«سعيد بن سرور: وجهة «ثندر سنو» المقبلة الجولة الثالثة لكأس آل مكتوم للتحدي

سعيد بن سرور خلال إستلامه جائزة الشوط الرئيسي | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعرب المدرب العالمي سعيد بن سرور عن سعادته بانتزاع الفوز في ثلاثة أشواط من سباقات الأسبوع الخامس للكرنفال، وخاصة الفوز في الجولة الثانية لكأس آل مكتوم للتحدي للخيول المهجنة، مؤكداً بأن المسافة كانت مناسبة للبطل على عكس مسافة الميل التي خسرها في الجولة الأولى للكأس. وقال بن سرور في تصريح لـ«البيان الرياضي» إن الفوز في دبي بسباقات الكرنفال له طعم خاص وسط جمهور الإمارات، خاصة وأنهم ينافسون بأبرز خيول الفريق والتي تستعد للمشاركات الأوروبية في الصيف المقبل.

وأبدى سعيد بن سرور، ارتياحه للفوز على التوالي الذي حققته المهرة «ونتر لايتنينغ» بلقب 1000 غينيز الإماراتي بعدما نالت السباق التحضيري في 8 يناير بمضمار «ميدان» وأن وجهتها المقبلة ستكون المشاركة في سباق أوكس الإمارات في الأول من مارس المقبل.

كما أعلن عن وجهة «ليش لا» بالمشاركة في سباق «دبي ميلينيوم ستيكس» لمسافة 2000 متر للفئة الثالثة يوم 22 فبراير المقبل، مشيداً بمستواه خلال السباق، حيث كان هادئاً خلال السباق وظهر بمستوى مشرف، وتمنى أن يواصل مستواه في السباقات المقبلة.

«ليش لا» مسك الختام

حقق «ليش لا» لجودلفين ثلاثية للفريق في الشوط السابع والأخير لمسافة 2000 متر، برعاية «ريتش باي غلف نيوز» وقيمة جائزته 160 ألف دولار، وذلك بقيادة الفارس باتريك كوسغراف، وإشراف سعيد بن سرور مسجلاً زمناً قدره 2.02.33 دقيقة، بفارق 4 أطوال وربع الطول، عن «بلير هاوس» لجودلفين بقيادة وليام بويك وإشراف شارلي آبلبي.

وحل في المركز الثالث «بنك سي» لجودلفين بقيادة جيمس دويل، وإشراف شارلي آبلبي. تنافست في الشوط الأخير 15 خيلا، وكانت التوقعات نحو «بلير هاوس» ورشحه 2049 شخصا، ولم يكن البطل ضمن الخيول المرشحة الأربعة الأوائل.

وفي ختام الشوط، قام انشومان جوشي بتتويج أبطال الشوط الأخير.

Email