المضمار العائلي يحتفل بالذكرى الغالية

احتفل مضمار جبل علي بمناسبة الذكرى 46 لعيد الاتحاد واليوم الوطني بالتزامن مع عيد الشهيد، وتصدرت مسيرة العلم المشهد احتفالاً بهذا الحدث الوطني، وسط مشاركة المسؤولين في المضمار، يتقدمهم محمد سعيد الشحي، مدير سباقات وإسطبلات جبل علي، والمهندس شريف الحلواني، مدير مضمار جبل علي، ومجموعة من الضيوف والشباب من أبناء الوطن.

وأقيمت العديد من العروض والفقرات الشعبية بمشاركة جمعية دبي للفنون الشعبية وطلبة مدرسة أنيسة الأنصارية سابقاً «البرشا حالياً» ومكتب أبها للفنون، إلى جانب مجموعة الموسيقى في شرطة دبي التي نالت إعجاب الجماهير الغفيرة في المضمار العائلي.

واستمتع الجمهور الكبير، الذي يفوق عدده 15 ألف شخص معظمهم من العائلات بفقرات شائقة، قبل وأثناء السباق، كما تم تنظيم فقرات خاصة للأطفال في مختلف مواقع المضمار نالت الرضا والإعجاب.

وتزين المضمار الأصفر بعلم الدولة، وحرص كل الجمهور على التلويح بالعلم في مشهد رائع خلال العزف الموسيقي لفرقة شرطة دبي، تقديراً وعرفاناً لدولة الإمارات، أرض التعايش بين جميع الجاليات.

مبادرة رائعة

وقامت عائلة محمد عبد الله يوسف بمبادرة رائعة وجدت التقدير، إذ قدمت هدية رمزية تعبيراً عن مناسبة اليوم الوطني، وقطع المهندس شريف الحلواني، مدير المضمار، تورتة الاحتفال، بحضور بعض ضيوف المهرجان.

تهنئة

وتقدم المهندس شريف الحلواني مدير مضمار جبل علي بالتهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بمناسبة اليوم الوطني السادس والأربعين لدولة الإمارات.

وأشار الحلواني إلى أن مضمار جبل علي واكب المناسبة عبر العديد من الفقرات أبرزها مسيرة العلم التي تقدمت الفعاليات وشارك في حمل العلم نحو 25 شخصاً وشهدت تفاعلاً كبيراً من الجماهير الحاضرة، إضافة إلى اللوحات الشعبية تعكس تراث الإمارات وتاريخها الأصيل، مضيفاً إلى أن الحضور الجماهيري والتفاعل الرائع من المدرجات يعكس الفرحة الكبيرة باحتفالات اليوم الوطني.

 

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon