«ثنائية» لاسطبلات إس إس في سيح السلم

غيث عبد الواحد بطل «يوم الشهيد للقدرة»

صورة

توّج الفارس غيث عبد الواحد خميس، بلقب سباق يوم الشهيد للقدرة لمسافة 100 كم المخصص للإسطبلات الخاصة والإشتراك الفردي، الذي أقيم في مدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم، أمس، بمشاركة 329 فارساً، يمثلون مختلف الإسطبلات وأندية الفروسية في الدولة، بحضور كبار المسؤولين والملاك والمهتمين برياضة القدرة والتحمل.

وقاد البطل غيث، الجواد «الأدهم» لإسطبلات إس إس، مسجلاً زمناً قدره 3.21.05 ساعات، وذلك بعد هيمنته على الصدارة طوال مراحل السباق الثلاث. واحتل المركز الثاني الفارس سعيد محمد المهيري على صهوة الجواد «إصرار» لإسطبلات إس إس أيضاً، مسجلاً زمناً قدره 3.21.06 ساعات، وجاء في المركز الثالث، الفارس راشد أحمد البلوشي على صهوة «عماني كوندارا» لإٍسطبلات الجابر، مسجلاً زمناً قدره 3.23.41 ساعات.

واحتل المركز الرابع، الفارس غانم العويسي على صهوة الفرس «راية» لإسطبلات زعبيل، مسجلاً زمناً قدره 3.26.46 ساعات، تلاه في المركز الخامس، الفارس سالم حمد ملهوف، على صهوة الجواد «هناد» لإسطبلات إس إس، مسجلاً زمناً قدره 3.27.34 ساعات.

وأحرز المركز السادس، الفارس الأوروغواني جوناثان ريفييرا، على صهوة الفرس «داهومان» لإسطبلات العين، مسجلاً زمناً قدره 3.30.23 ساعات، تلاه في المركز السابع، الفارس محمد جمعة المهيري على صهوة الجواد «لاهي» لإسطبلات الغاندي، مسجلاً زمناً قدره 3.32.26 ساعات، واحتل المركز الثامن، الفارس محمد أحمد المري، على صهوة الجواد «إس بي أبيض» لإٍسطبلات زعبيل، مسجلاً زمناً قدره 3.31.31 ساعات.

المرحلة الأولى

تصدر الفارس غيث عبد الواحد، المرحلة الأولى «اللون الأصفر» لمسافة 40 كم، على صهوة الجواد «الأدهم» لإسطبلات إس إس، مسجلاً زمناً قدره 1.23.33 ساعة، واحتلت المركز الثاني، الفارسة ليلى محمد المرزوقي، على صهوة الفرس «زجرة» لإٍسطبلات الكمدة، مسجلة زمناً قدره 1.24.48 ساعة، واحتل المركز الثالث، الفارس حمدان أحمد المري، على صهوة الجواد «إتش إم سان بيدرو» لإٍسطبلات زعبيل، مسجلاً زمناً قدره 1.25.09 ساعة.

واحتل المركز الرابع، الفارس سهيل الغيلاني على صهوة الجواد «لامار» لإٍسطبلات إس إس، مسجلاً زمناً قدره 1.25.11 ساعة، وجاء في المركز الخامس، الفارس سالم العويسي على صهوة الجواد «كابيرازا أمورسو» لإسطبلات تي إن تي الخاصة، مسجلاً زمناً قدره 1.25.13 ساعة، تلاه في المركز السادس، الفارس سالم حمد ملهوف، على صهوة الجواد «هناد» لإٍسطبلات إس إس، مسجلاً زمناً قدره 1.25.15 ساعة.

صدارة

واصل الفارس غيث عبد الواحد صدارته في المرحلة الثانية «اللون الأحمر» لمسافة 40 كم، على صهوة الجواد «الأدهم» لإٍسطبلات إس إس، مسجلاً زمناً قدره 2.44.20 ساعة، واحتل المركز الثاني، الفارس سعيد محمد المهيري، على صهوة الجواد «إصرار» لإٍسطبلات إس إس أيضاً، مسجلاً زمناً قدره 2.44.48 ساعة، وجاء في المركز الثالث، الفارس راشد أحمد البلوشي، على صهوة الجواد «عماني كوندارا» لإسطبلات الجابر، مسجلاً زمناً قدره 2.45.30 ساعة.

واحتل المركز الرابع، الفارس محمد أحمد المري، المركز الرابع على صهوة الجواد «إس بي أبيض جينه» لإسطبلات زعبيل، مسجلاً زمناً قدره 2.48.53 ساعة، تلاه في المركز الخامس، الفارس أحمد صالح الشحي، على صهوة الجواد «سايفربان يوساين» لإسطبلات الكمدة للقدرة، مسجلاً زمناً قدره 2.49.13 ساعة، وجاء في المركز السادس، الفارس جوناثان ريفييرا، على صهوة الفرس «داهومان» لإسطبلات العين، مسجلاً زمناً قدره 2.50.04 ساعة.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon