بن سرور:فخور بالفوز والجائزة وسام على صدري

تقدم مدرب فريق جودلفين العالمي سعيد بن سرور بالشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي «رعاه الله» على دعمه اللامحدود لمسيرته الممتدة في مجال تدريب الخيول لأكثر من 23 عاماً. وأشاد سعيد بن سرور، بفارس العرب، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وبمبادراته وأفكاره الثاقبة، وآرائه الجريئة ومساهماته في إيصال سباقات الخيول في الإمارات إلى العالمية، حيث استحدث فريق جودلفين، كممثل للعرب والإمارات في السباقات العالمية، حيث نجح الفريق في تحقيق إنجازات باهرة في مختلف المضامير العالمية.

وقال المدرب العالمي إن فارس العرب ساهم في بلوغه للمجد، وفي كل الإنجازات التي حققها طوال السنوات الماضية، وذلك بتوجيهات سموه السديدة، وإرشاداته القيّمة التي رفعت من أسهمه كمدرب إماراتي في سباقات الخيل العالمية.

وأضاف قائلاً إنه يدين بالفضل والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والذي أوصله إلى هذا المستوى العالمي، مشيداً بوقوفه خلف فريق جودلفين، الذي يعتبر من أبرز الفرق على المستوى العالمي، بإنجازاته التي تحققت طوال الأعوام الماضية سواء في السباقات المحلية أو العالمية.

وأكد سعيد بن سرور، أنه على الرغم من حصوله على أكثر من 2000 لقب محلي وعالمي طوال مسيرته الطويلة في عالم الخيول والفروسية، إلا أن فوزه بجائزة المدرب المحلي ضمن جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، يعد أكبر لقب حصل عليه طوال حياته، ووسام فخر على صدره لأنها جاءت من القائد وفارس العرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي «رعاه الله»، الداعم الأول لرياضة الفروسية والخيول محلياً وعالمياً.

وأضاف سعيد بن سرور، إن حصوله على الجائزة هو حافز شخصي له على تحقيق المزيد من الإنجازات على كافة المستويات، وخاصة نحن في فريق «جودلفين» نمتلك عدداً من الخيول القوية والمميزة، والتي ستحقق المزيد من الإنجازات.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon