إسماعيل محمد: نعد 16 خيلاً للمشاركة في الكرنفال

أشاد المدرب إسماعيل محمد بالفوز الباهر الذي حققته المهرة «حليمة هاتون» في الشوط الأول الافتتاحي لمسافة 1200 متر، حيث تمكنت من الفوز بفارق كبير ومريح عن أقرب منافساتها. و قال إسماعيل محمد لـ «البيان الرياضي» عقب ختام الشوط، إن المهرة تم شراؤها من أميركا، ثم اتجهت نحو «نيوماركت» بإنجلترا، وأظهرت مستوى باهراً ويمكنها المنافسة في المضمار الرملي حتى مسافة الميل.

وأعلن المدرب إسماعيل محمد عن تجهيز الإسطبل لحوالي 16 رأساً من نخبة الخيول للمشاركة في كرنفال كأس دبي العالمي في يناير المقبل، ومنها 12 خيلاً في عمر السنتين، و4 في سن الثلاث و5 سنوات. وتمنى المدرب إسماعيل محمد، أن تحقق الخيول التوقعات والآمال المعقودة عليها.

فوز باهر

ومن جانبه، أشاد المدرب ساتيش سيمار، بالفوز الباهر الذي حققه «مزيد» لسمو الشيخ محمد بن خليفة آل مكتوم في الشوط الثالث، لمسافة الميل، مؤكداً أن هذه المسافة تناسبه تماماً، وسيتضح ذلك خلال المشاركات المقبلة.

وقال ساتيش لـ «البيان الرياضي» إن «مزيد» نسله طيب، حيث ينحدر من نسل الفحل «ستريت كراي» لجودلفين.

وأكد ساتيش أنه توقع فوزه بناءً على أدائه وتطوره في التدريبات الأخيرة قبل السباق. كما أشاد بمستوى المنافسة في الشوط وقدرة الفارس ريتشارد مولن في حسم صراع اللقب لصالحه في اللحظات الحاسمة من الشوط.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon