إسماعيل: نتطلع لإشراك البطل في كأس محمد بن راشد

وجه المدرب إسماعيل محمد الشكر إلى أصحاب السمو الشيوخ لدعمهم سباقات القدرة في دبي، مشيداً بدور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وقراره منح البطل «نابولي» فترة راحة في حتا لفترة 5 شهور.

وأضاف قائلاً: الحمد لله التجربة كانت جيدة لهذا السباق، حيث تم إعداده وتجهيزه بمستوى ممتاز للسباق.

وعن وجهة البطل المقبلة يقول المدرب إسماعيل إن ذلك سيتم التشاور حوله مع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ويحتمل إشراكه في كأس سموه يناير المقبل.

وقال المدرب إسماعيل إن الجواد يعتبر بطلاً بعد حصوله على بلنتي في المرحلة الثانية ومن ثم قفز إلى المركز الثاني في المرحلة الثانية ثم الأول في المرحلة الأخيرة.

وأضاف قائلاً: إن هذا الفوز يجعل أفراد إسطبلي ام. ار. ام وM7 في قلب واحد ونتمنى أن تتواصل إنجازاتهما في كل السباقات الكبرى بالدولة.

إشادة السبوسي

ومن جانبه، اعتبر المدرب محمد السبوسي احتلال «الباز» للمركز الثاني خلف «نابولي» البطل إنجازاً بحق وحقيقة، مشيداً بأداء الفارس سعيد الخياري واحتلاله للمركز الثاني في السباق رغم المنافسة القوية والصعبة في مختلف مراحل السباق.

وأشاد السبوسي بدعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتوجيهاته التي ساهمت في الإنجازات الباهرة التي ظل يحققها الإسطبل محلياً وخارجياً.

السبوسي: حلول «الباز» ثانياً خلف «نابولي» إنجاز

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon