المدرب إسماعيل محمد يؤكد جاهزية إسطبل إم.آر.إم للموسم الجديد

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد المدرب إسماعيل محمد في إسطبل إم.آر.إم، بدعم واهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بسباقات القدرة محلياً وعالمياً، ما أثمر في ريادة فرسان الإمارات على مختلف البطولات العالمية.

مشيداً كذلك بدعم واهتمام سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني.

وأعلن المدرب إسماعيل محمد في تصريح لـ «البيان الرياضي»، استعداد وجاهزية إسطبل إم.آر.إم للموسم الجديد، بالاعتماد على الخيول القديمة، وأضاف أن مشاركة الإسطبل كانت ناجحة في الموسم الأوروبي الصيفي، وفرسان الإسطبل جاهزون للموسم الجديد. وأشار إلى أن السباق الافتتاحي يعتبر بمثابة تدريب للخيول.

خاصة أن الموسم سيكون طويلاً وحافلاً، وأضاف قائلاً: ونستعد من خلاله لخوض غمار بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ومهرجان كأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ومهرجان ولي عهد دبي للقدرة، وكأس اليوم الوطني.

وأكد المدرب إسماعيل خلال حديثه، أن جميع الإسطبلات في الدولة استعدت بشكل طيب للموسم الجديد، ما يؤكد أن المنافسة ستكون قوية وصعبة، الأمر الذي يسهم في تطور مستوى القدرة في الدولة.

وتقدم المدرب إسماعيل محمد بتهنئة إسطبل إم.آر.إم للأبطال الناشئين، بعد فوزهم ببطولة العالم للشباب والناشئين التي أقيمت في فيرونا بإيطاليا مؤخراً.

Email