المدرب سعيد بن سرور:

مشاركة «ثندر سنو» في سباق الملكة إليزابيث ختام للموسم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعرب المدرب العالمي سعيد بن سرور عن رضاه لأداء خيول جودلفين في الموسم الأوروبي لهذا الموسم، كاشفاً أن مشاركة «ثندر سنو» في سباق الملكة إليزابيث الثانية بمضمار آسكوت ستكون بمثابة ختام للفريق في انجلترا لهذا الموسم.

وأعلن سعيد بن سرور في تصريح لـ «البيان الرياضي» بأن مهرجان دبي في نيوماركت يعتبر بمثابة ترويج لدانة الدنيا ولتطورها الحضاري والمعماري وإنجازات الإمارة في مختلف المجالات خاصة في سباقات الخيل والفروسية، مشيراً إلى أن إقامة المعرض في نيوماركت معقل سباقات الخيل البريطانية يعتبر فرصة طيبة للجمهور البريطاني للتعرف عن قرب لعادات وتقاليد شعب الإمارات وللتعرف أكثر على تراثه الغني.

وأكد المدرب العالمي بأن الحظ عبس لخيول جودلفين في اليوم الأول للمهرجان حيث كانت الفرصة متاحة للفوز في عدد من الأشواط متمنياً التوفيق لخيول الفريق في ختام الموسم بمضمار آسكوت.

وأضاف بن سرور قائلاً إن المهرة «بروميسينغ رن» لديها الفرصة لإظهار قوتها وجدارتها في اليوم الختامي للمهرجان، متوقعاً أداءً طيباً بالرغم من مشاركة نخبة الخيول في الشوط.

فوز باهر

من جهته أشاد المدرب شارلي أبلبي في تصريح لـ «البيان الرياضي» بالفوز الباهر الذي حققه «فيرست نيشن» في الشوط الخامس متفوقاً على نخبة الخيول.

وأعلن أبلبي بأن هذه المشاركة الأخيرة للبطل في الموسم حيث ستتم إراحته حتى الموسم الجديد في عام 2018.

وأشاد أبلبي بتطور وثبات مستوى البطل حيث حقق فوزه الثاني بالموسم مشيداً بأداء الفارس جيمس دويل في السباق.

وأعلن أبلبي عن مشاركة 30 خيلاً من التي يشرف على تدريبها في كرنفال كأس دبي العالمي يناير المقبل، مؤكداً بأن «فيرست نيشن» سيظل في إنجلترا لقضاء فترة الشتاء ولن يشارك في الكرنفال ضمن الفريق. وأعرب أبلبي عن أسفه حيال إصابة وحيدة وغيابها عن سباق كينلاند في أميركا.

Email