تُوّجوا بكؤوس 3 تحديات للقدرة

فرسان الإمارات يتألقون في ختام «أوستن بارك»

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

توج فرسان الإمارات أبطالاً في ختام سباقات أوستن بارك للقدرة التي أقيمت في منطقة اوستن بارك بانجلترا أول من أمس واشتملت على 3 سباقات دولية برعاية لونجين للساعات وتحت مظلة الاتحاد البريطاني للفروسية وإشراف الاتحاد الدولي.

وظفر الفارس راشد ذياب غانم المزروعي بلقب السباق الأبرز لمسافة 120 كم المصنف «نجمتين» على صهوة الجواد «آثوس دي نوفيون» لإسطبلات إم 7، مسجلاً زمناً قدره 6.33.14 ساعات، واحتل المركز الثاني الفارس محمد مطر راشد المزروعي على صهوة الفرس «آز روزا ليندا» مسجلاً زمناً قدره 6.33.14 ساعات، وجاء في المركز الثالث الفارس حميد مطر راشد المزروعي ممتطياً صهوة الفرس «تيم بورادا» مسجلاً زمناً قدره 6.33.15 ساعات.

وحقق الفارس سعيد سالم عتيق المهيري المركز الأول في سباق الشباب والناشئين لمسافة 120 كم المصنف «نجمتين» ممتطياً صهوة الجواد «بايلو سولتي»، مسجلاً زمناً قدره 6.18.57 ساعات. وتوج بلقب تحدي الـ80 كم المصنف «نجمة واحدة» الفارس أحمد عز الدين على صهوة الجواد «مورو» مسجلاً زمناً قدره 4.08.24 ساعات.

أداء متميز

أشاد محمد عيسى العضب المدير العام لنادي دبي للفروسية، بأداء فرسان الإمارات الذين اختتموا مشاركاتهم في سباقات اوستن بارك بنجاح وأصبحوا جاهزين للاستحقاقات المقبلة في مقدمتها بطولة العالم للشباب والناشئين التي ستقام في إيطاليا يوم 23 سبتمبر الجاري، مؤكداً أن رياضة القدرة الإماراتية تؤكد جدارتها باستمرار في سجل الصدارة العالمية بفضل الدعم الكبير غير المحدود من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

نتائج متميزة

وأضاف العضب أن فرساننا حققوا نتائج متميزة طوال مشاركتهم في الموسم الأوروبي، مؤكدين ريادتهم وتفوقهم على نخبة فرسان العالم خلال المنافسات الدولية، إذ تعتبر السباقات الأخيرة بمثابة «بروفة» ناجحة قبل مونديال إيطاليا للشباب والناشئين، مشيداً بجهود فريق العمل القائم على نجاح الفعاليات التي احتضنها اوستن بارك خلال الفترة السابقة لعل أبرزها مهرجان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة في أغسطس الماضي والذي شهد مشاركة عالمية قياسية.

Email