كوكبة من المؤسسات الوطنية والعالمية تدعم الحدث الكبير

ت + ت - الحجم الطبيعي

يحظى سباق دبي الدولي للخيول العربية الأصيلة، برعاية مميزة من كوكبة من ألمع المؤسسات الوطنية والدولية، والتي ظلت تقترن بهذا الحدث الكبير، منذ أن جرى تطويره إلى مناسبة ترفيهية واجتماعية فريدة عام 2003.

إسطبلات شادويل العائدة لراعي الحفل والواقعة في منطقة نيو ماركت في بريطانيا، ونالت جائزة أفضل مزرعة لتربية الخيول في بريطانيا أكثر من مرة، تتكفل برعاية الشوط الرئيس، وهو سباق دبي إنترناشونال ستيكس، بجائزة مالية هي الأعلى في بريطانيا، وتبلغ 58 ألف جنيه إسترليني، بزيادة قدرها 3 آلاف إسترليني عن العام الماضي.

وتعزيزاً لحضورها الآسر في الحفل، تتكفل شادويل أيضاً برعاية سباق ج 1 حتا إنترناشونال ستيكس للمهرات والأفراس، بجوائز مالية قدرها 35,000 إسترليني، بزيادة قدرها 2,500 إسترليني عن العام الماضي.

ويحظى حفل سباق دبي الدولي للخيول العربية الأصيلة بمضمار نيوبري بدعم كبير، ومساعدة حقيقية من سفارتنا في لندن، وذلك منذ أن تحول إلى مهرجان عام 2003. ويولي السفير سليمان حامد المزروعي اهتماماً خاصاً بالسباق، ويحرص على توجيه الدعوات للسفراء والدبلوماسيين ورجال الأعمال لحضور السباق في كل عام.

كما درج السفير على استضافة مؤتمر صحافي لأعضاء الوفد الإعلامي الزائر بمقر السفارة في كل عام. التطور الجديد لهذا العام، هو أن السفارة تتكفل برعاية شوط للتكافؤ الرفيع، هو الشوط الثامن الأخير على مسافة 1400 متر.

طيران الإمارات

وترمي طيران الإمارات، الحائزة على أعلى الأوسمة في أسواق السفر الجوي، بثقلها خلف هذا الحدث منذ عام 2003، حيث ترعى عادة الشوط الافتتاحي في الحفل. وقد شكلت رعاية طيران الإمارات، إضافة كبرى لطبيعة هذا السباق، وأسهمت في الترويج له بشكل استثنائي.

طيران الإمارات الحائزة على أكثر من 700 جائزة تقديرية عالمية، تقدم تذاكر سفر لمرتادي السباق، يجري السحب عليها خلال الحفل. طيران الإمارات تقوم أيضاً بدعوة عدد كبير من الضيوف لحضور السباق.

فنادق ومنتجعات روضة ، تنضم إلى ركب مؤسسات الوطنية والعالمية الراعية لهذا الحدث الكبير، وذلك للمرة الأولى، حيث تتكفل بالإقامة الفندقية لخمس ليالٍ للفائزين الثلاثة بمسابقة العطلات المجانية في دبي.

بنك الإمارات دبي الوطني، يواصل دعمه المقدر للحفل كأحد أبرز الرعاة حيث يتكفل البنك على مر السنين برعاية الشوط الثالث الذي يحمل اسمه، وتبلغ الجائز 10 ألف جنيه استرليني.

مضمار جبل علي، يعتبر الشريك الرئيس والدائم لإسطبلات شادويل، حيث يواصل هذا المضمار بناء على توجيهات راعيه، سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، تدعيم مسيرة هذا السباق منذ عام 2003، حيث يرعى باكورة سباقات الفئة الأولى الثلاث في الحفل، وهو سباق جبل علي زعبيل إنترناشونال ستيكس، الذي يعتبر أفضل سباق للسرعة للخيول العربية في الموسم البريطاني، ويحمل جائزة مالية قدرها 35 ألف جنيه إسترليني.

كما يقوم المضمار بتوزيع 2500 هدية لأول الواصلين إلى المضمار ، فضلاً عن سحوبات على ساعات فاخرة. اتحاد الإمارات للفروسية، يشارك في دعم سباق دبي الدولي، من خلال رعايته المميزة للشوط السابع المخصص للخيول الناشئة «عمر ثلاث سنوات»، بجوائز مالية قدرها 25 ألف إسترليني.

Email