علي آل علي: فريق «مسار» مبدع وينتظره مستقبل باهر

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد فريق «مسار جودلفين» أعضاء برنامج المنحة الدراسية الخاص بإعداد القادة في عالم الفروسية، يوم أمس، سباق «الكينغ جورج السادس والملكة اليزابيث ستيكس» في مضمار آسكوت، وحرص أعضاء المنحة الدراسية على متابعة مجريات الأشواط الستة من قلب الحدث.

وأكد علي آل علي رئيس برنامج «مسار»، أن زيارة الفريق للـ «كينغ جورج» والسباقات الأخرى، تأتي في إطار خطة عمل البرنامج، حيث حرص بعض الأعضاء على الحضور بالقرب من مضمار السباق ضمن خطة الدراسة وبالتنسيق مع مدربي جودلفين سعيد بن سرور وشارلي أبلبي.

إبداع ومهارات

ووصف آل علي الفريق بأنه مبدع وذو مهارات عالية وينتظره مستقبل باهر، وذلك وفقاً للنتائج الملموسة على مر المراحل الثلاث المختلفة انطلاقاً من الجانب النظري والأكاديمي في دبي، مروراً بالتجارب العملية ومحاكاة الواقع بالوجود بالقرب من الإسطبلات والسباقات المختلفة، ووصولاً إلى المرحلة الثالثة والأخيرة عبر التخصصات المختلفة وفق ميول ورغبات الأعضاء.

وقال رئيس برنامج «مسار» إن الدفعة الأولى ستتخرج في منتصف أكتوبر المقبل، وسيتوزع الأعضاء في مواقع مختلفة منها التدريب أو التسويق وغيرها من الأقسام التي تتناسب مع قدراتهم ومهاراتهم، متوجهاً بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على الدعم اللامحدود والتوجيه المستمر.

تفاصيل وأسرار

بدورها، قالت آمنة بني هاشم مبتعثة برنامج «مسار»، إن المنحة تعتبر تجربة رائدة في عالم الفروسية أتاحت أمام الدارسين التعرف إلى الكثير من التفاصيل والأسرار في عالم الفروسية، منها دراسة سلالات الخيول وعملية اختيار الفحول المناسبة للأفراس، مشيرة إلى أنها خاضت تجربة مميزة في قيادة خيول السرعة على المضمار في نيوماركت.

Email