عروض خاصة للجمهور

طرح تذاكر كأس دبي العالمي و"سباقات 2017 - 2018" للبيع

ت + ت - الحجم الطبيعي

ينطلق موسم السباقات في ميدان 2017-2018، الخميس 9 نوفمبر المقبل، وتم الآن فتح مبيعات التذاكر عبر الإنترنت مع عروض خاصة للشراء المبكِّر لتذاكر كأس دبي العالمي متضمنة عدة عروض لعشاق السباقات. يفتتح الموسم الدولي لمضمار ميدان في أول أمسية كرنفال كأس دبي العالمي، الخميس 11 يناير 2018، وعلى جمهور سباقات الخيل تذكر الحدث الأكبر في الموسم ألا وهو يوم كأس دبي العالمي، السبت 31 مارس 2018.

وتم طرح مجموعة من الخيارات للجمهور للاستمتاع بأيقونة السباقات العالمية، كأس دبي العالمي الذي يعد أغنى السباقات العالمية بمجموع جوائز يصل إلى 30 مليون دولار لتسعة أشواط من سباقات الفئات.

وجهة

تذاكر إيبرون فيوز التي تستضيف فعاليات مسابقات الموضة (ميدان ستايل ستيكس) وحفلات ما بعد السباق تعتبر وجهة مهمة للأحداث، والتذاكر متاحة للبيع بسعر 350 درهما فقط عند إجراء الحجوزات قبل يوم 31 ديسمبر 2017، أسعار التذاكر للدخول إليها سترتفع لتصبح 450 درهما حتى يوم 18 مارس 2018، قبل أن يزيد سعرها إلى 600 درهم في أمسية كأس دبي العالمي.

وتشمل الخصومات الرئيسية الأخرى ليوم كأس دبي العالمي تخفيضا كبيرا بنسبة 15٪ على أسعار التذاكر لأجنحة غراندستاند الفاخرة عند إجراء الحجوزات قبل 31 أغسطس 2017. يتضمن هذا الموسم تخفيضات إضافية لأعضاء نادي دبي لسباق الخيل الراغبين في شراء تذاكر كأس دبي العالمي، بما في ذلك خصم 15٪ على طاولة لعشرة أشخاص في «ذا تيراس» الذي يعد واحدا من أفضل المواقع المميزة لمشاهدة إثارة السباقات.

وتشمل المزايا أيضا مجموعة من الخصومات الحصرية في فندق الميدان، ومنتجع باب الشمس الصحراوي، وذي تراك، وميدان جولف، فضلا عن تذاكر كأس دبي العالمي. للحصول على التفاصيل الكاملة لجميع مزايا عضوية نادي دبي لسباق الخيل يرجى زيارة متجر ميدان على الموقع https:/‏/‏store.meydan.ae بشكل عام، تقدم جميع أمسيات السباقات في ميدان للجمهور عدداً من خيارات الطعام الراقية، ومقاعد مطلة على حلبة السباقات ومقاعد بريميوم.

وتشمل بعض العروض الخاصة 250 درهماً الحصرية لأيام السبت تيراس برنش (مجموعة أربع حفلات للسباقات أيام 20 يناير، 3 فبراير، 3 مارس، 10 مارس) لجميع أفراد العائلة، بما في ذلك عروض حية وأنشطة حافلة بالإثارة والمتعة للأطفال.

أمسية

توجد أيضا تجربة فريدة من نوعها متاحة للعرض لأمسية واحدة فقط، وهي أمسية كرنفال كأس دبي العالمي يوم السبت 17 فبراير، مع العلامة التجارية الجديدة «العشاء في ميدان» عندما يمكن للمستفيدين التمتع بجو احتفالي من وجبات الغداء في وقت العشاء.

تذاكر بريميوم متاحة بسعر 50 درهما للكبار و25 درهما للأطفال، كما إنها توفر إطلالة مميزة وفريدة من نوعها على مضمار السباق وحلبة السباق وخط النهاية، كما إنها توفر سهولة الوصول إلى منطقة الأطفال والأطعمة والمشروبات في الأكشاك الواقعة داخل منصة ميدان.

تتوفر مجموعة من باقات الضيافة في أجنحة المدرج الرئيس، وبالإمكان تصميمها خصيصا لتناسب التجمعات الرسمية للشركات، أو عقد لقاءات عائلية أو بمناسبة خاصة، بدءا من 495 درهماً للشخص الواحد لأمسية لا تنسى من الطعام والترفيه. تعد مطاعم «سيلكس» و «وينرز سيركل» الخيارين الرائعين لتناول الطعام في «ميدان»، حيث يقدم الأول بوفيهاً عالمياً لذيذاً بدءا من 325 درهما للشخص الواحد، بينما تقدم «وينرز سيركل» وجبة كبيرة من أربعة أطباق لزبائنها وأسعارها تبدأ من 375 درهماً.

لمزيد من المعلومات حول جميع سباقات كأس دبي العالمي وحفلات سباق الموسم، قم بزيارة متجر ميدان على https:/‏/‏store.meydan.ae/‏ أو اتصل بمكتب مبيعات التذاكر.

خصم

تتوفر التذاكر العادية بخصم 50٪ إذا تم شراؤها قبل 31 يناير 2018. أما بالنسبة للذين يحضرون السباقات بشكل منتظم، فإن عضوية نادي دبي لسباق الخيل (التي كانت تباع سابقا كشعار لموسم السباقات) متاحة بسعر 1400 درهم فقط، وتتيح لحاملها الحضور لكافة موسم السباقات في ميدان، بما في ذلك كرنفال كأس دبي العالمي.

Email