شارلي آبلبي: «اندليس تايم» قادرة على تحمل مسافة «غولد كب»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد شارلي آبلبي استعداد المهرة «اندليس تايم» لجودلفين لسباق «غولد كب» في اليوم الثالث من مهرجان الرويال آسكوت. وقال شارلي آبلبي، سعدنا جداً بأداء «اندليس تايم» في يورك وقد تحسن مستواها كثيراً عقب تلك المشاركة.

في الأحوال المثالية، فإننا نتمنى هطول الأمطار التي أشارت إليها التنبؤات الجوية، لكننا واثقون من قدرتها على تحمل المسافة وهي تتجه إلى السباق في قمة مستواها. كما تحدث المدرب آبلبي عن حظوظ «باي أوف بويتس» والذي سيشارك في شوط «هامبتون كورت ستيكس» قائلاً «سررنا بالمستوى الذي ظهر به «باي أوف بويتس» في أول مشاركتين خاضهما هذا الموسم في السباقات التحضيرية للديربي ولم يخيب آمالنا كثيراً في بري دو جوكي كلوب، حيث قدّم أداءً جديراً بالاحترام».

وعن مشاركة «كابزانو» في سباق «بريتانيا هانديكاب»، قال آبلبي ظل «كابزانو» يتدرب بشكل رائع ونال إعجابنا بأدائه في دبي خلال الشتاء وحاولنا إشراكه على مسافة أطول في البستكية في أمسية سوبر ساترداي، وأتوقع أن تكون العودة إلى مسافة الميل ملائمة له». وعن حظوظ «فيرست نيشن» في سباق كينغ جورج الخامس، قال آبلبي: «عاد «فيرست نيشن» من سباقه الأخير في سانداون بحالة جيدة وأبقيناه للمنافسة في رويال آسكوت، والمسافة على مسافة أطول قدرها ميل ونصف الميل ستكون مناسبة له على الرغم من أن بعض الطراوة في الأرضية ستكون أفضل بالنسبة له نظرياً.

وقال شارلي آبلبي: ويرسل شارلي آبلبي ثلاثة منافسين بالسباق الممتد 12 فيرلونغ من بينهم «فيرست نيشن» (وليام بيوك) الذي حل وصيفاً خلف لـ «بن بطوطة» في دونكاستر في أبريل، إضافة إلى الفائزين في سباقات المبتدئات «جانزون» (ميكايل برزلونا) و «اويسيز شارم» (كوم اودنهيو).

Email