الهاجري:قدمنا ورقة عمل كنموذج للتجربة الناجحة

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

قال د. غانم الهاجري الأمين العام لاتحاد الإمارات للفروسية، إن مشاركتنا في هذا الحدث، تأتي من باب حرص اتحاد الإمارات للفروسية على التواصل مع الاتحاد الدولي في طرح الأمور والمتغيرات التي سوف تشهدها رياضة الفروسية، من حيث القوانين واللوائح وإعداد دراسات مختلفة عن الحوادث والأمور التطويرية التي تشملها قرارات الاتحاد.

وأضاف الهاجري قائلا: "طلب منا تقديم ورقة عمل كنموذج للتجربة الناجحة في سباقات الإمارات، من خلال الإحصاءت التي حققتها القدرة في الإمارات، والرعاية الكريمة من أصحاب السمو الشيوخ، والدعم المتواصل الذي جعل العالم أجمع يعرف أن الإمارات تدعم هذه الرياضة".

وقال الهاجري إن هذه المؤتمرات يتم فيها تداول الأمور التي ستحصل في المستقبل، وبالتالي، يجب التنسيق مع كافة الجهات لهذه الأمور التي تتماشي مع رياضتنا وطبيعتها، وتطلعاتنا والمسؤولية لطرحها ودعمها عن طريق التنسيق مع الاتحاد الدولي. وأكد الهاجري أن الإمارات صاحبة التجربة الأكبر، من خلال المشاركات والأرقام القياسية، يجب أن يكون لها وجود أفضل من حيث مشاركاتنا في وضع اللوائح والأنظمة، بدلاً من استقبالها.

وكان عنوان المحور الرابع، المادة الخاصة بالاتحادات الوطنية، والتي تحدث فيها الدكتور غانم الهاجري أمين السر العام لاتحاد الفروسية، عن ريادية دولة الإمارات في سباقات القدرة والتحمل، بفضل دعم أصحاب السمو الشيوخ من محبي وممارسي هذه الرياضة.

وعرض د.غانم الهاجري، التطور التاريخي لرياضة القدرة في الإمارات، من حيث أعداد الفرسان والخيول والسباقات التي نظمت، مع إبراز الدور المهم الذي تقوم به اللجان المنظمة في قرية الإمارات العالمية للقدرة، ومدينة دبي الدولية للقدرة، وقرية تراث الإمارات للقدرة في بوذيب.

وأكد الهاجري أن هذه الأدوار المهمة تسهم في تطور الرياضة والمبادرات التي تخرج بها من أجل الحفاظ على صحة وسلامة الخيول، وإعطاء الصورة الإيجابية للعالم عن سباقات القدرة التي تنظمها دولة الإمارات. وأشار الدكتور غانم الهاجري، إلى أن الخطة والمنهج العلمي الذي يتبع اتحاد الإمارات في وضع الخطط قصيرة وطويلة المدى من أجل تطوير الرياضة والرقي بها، بحيث تكون دائماً الرقم (1) في العالم أجمع، من حيث الإنجازات والتنظيم وطرح الأفكار.

واختتم الهاجري قائلاً إن دعم السباقات في مختلف دول العالم من قبل (مهرجان منصور بن زايد العالمي للخيول العربية، وميدان)، يسهم في تطوير الرياضة على المستوى العالمي، ويسهم في رفع علم الإمارات في كل المحافل الدولية.

محور

وكان عنوان المحور الرابع المادة الخاصة بالاتحادات الوطنية، والتي تحدث فيها الدكتور غانم الهاجري أمين السر العام لاتحاد الفروسية عن ريادة دولة الإمارات في سباقات القدرة والتحمل بفضل دعم أصحاب السمو الشيوخ من محبي وممارسي هذه الرياضة.

وعرض د.غانم الهاجري التطور التاريخي لرياضة القدرة في الإمارات من حيث أعداد الفرسان والخيول والسباقات التي نظمت مع إبراز الدور المهم الذي تقوم به اللجان المنظمة في قرية الإمارات العالمية للقدرة، ومدينة دبي الدولية للقدرة، وقرية تراث الإمارات للقدرة في بوذيب.

وأكد الهاجري بأن هذه الأدوار المهمة تسهم في تطور الرياضة والمبادرات التي تخرج بها من أجل الحفاظ على صحة وسلامة الخيول وإعطاء الصورة الإيجابية للعالم عن سباقات القدرة التي تنظمها دولة الإمارات.

وأشار الدكتور غانم الهاجري إلى الخطة والمنهج العلمي الذي يتبعه اتحاد الإمارات في وضع الخطط قصيرة وطويلة المدى من اجل تطوير الرياضة والرقي بها بحيث تكون دائما الرقم (1) في العالم أجمع من حيث الإنجازات والتنظيم وطرح الأفكار.

واختتم الهاجري قائلا بأن دعم السباقات في مختلف دول العالم من قبل (مهرجان منصور بن زايد العالمي للخيول العربية، وميدان) يسهم في تطوير الرياضة على المستوى العالمي ويسهم في رفع علم الإمارات في كل المحافل الدولية.

Email