توّجوا أبطالاً في تحدي 4 فئات للقدرة

هيمنة فرسان الإمارات على سباقات أوستن بارك للقدرة

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

هيمن فرسان الإمارات على صدارة المراكز الأولى في منافسات أوستن بارك للقدرة التي تضمنت 4 سباقات دولية أقيمت يوم أمس في إنجلترا، برعاية طيران الإمارات، وبمشاركة نخبة من الفرسان والفارسات يمثلون مختلف الدول.

وتوّج الفارس سيف أحمد المزروعي بالمركز الأول في السباق الأبرز لمسافة 160 كم المصنف «3 نجمات»، ممتطياً صهوة «بريمي دي بايتي» لإسطبلات إم.آر.إم، مسجلاً زمناً قدره 7.59.04 ساعات، واحتل المركز الثاني الفارس حمد عبيد الكعبي على صهوة «سيام دي بارذاس» لإسطبلات إم.آر.إم، مسجلاً زمناً قدره 7.59.08 ساعات، وجاء في المركز الثالث الفارس أحمد سالم علي سلطان السبوسي على صهوة «كاديجام» لإسطبلات إم.آر.إم، مسجلاً زمناً قدره 7.59.48 ساعات.

وحل في المركز الرابع الفارس سعيد محمد خليفة المهيري على صهوة «كارسبيان دي كيتز» لإسطبلات إم. آر. إم، مسجلاً زمناً قدره 8.00.51 ساعات.

وحلّق الفارس سعيد أحمد جابر الحربي بالمركز الأول في سباق الـ120 كم المفتوح المصنف «نجمتين»، ممتطياً صهوة «جي كيه سافي سافرا» لإسطبلات إف 3، مسجلاً زمناً قدره 4.50.11 ساعات، واحتل المركز الثاني الفارس غانم سعيد سالم العويسي على صهوة «سلام» لإسطبلات إف 3، مسجلاً زمناً قدره 4.50.11 ساعات، وجاء في المركز الثالث الفارس محمد أحمد غانم المري على صهوة «زولو» لإسطبلات إف 3.

وتوّج الفارس علي مبارك بن علوبه بالمركز الأول في سباق الـ80 كم المصنف «نجمة واحدة» على صهوة «الهيد جاز بهاجوان» لإٍسطبلات البوادي، مسجلاً زمناً قدره 3.45.09 ساعات، وجاء في المركز الثاني الفارس محمد عبيد راشد الكعبي على صهوة «انكور دا»، مسجلاً زمناً قدره 3.55.34 ساعات، تلاه في المركز الثالث الفارس الهندي بانك سينج ريمال على صهوة «راكيب نكيتا 10» لإسطبلات إم.آر.إم.

ناشئون

ظفر الفارس سعيد سالم عتيق المهيري بالمركز الأول في سباق القدرة للشباب والناشئين المصنف «نجمتين» لمسافة 120 كم، ممتطياً صهوة «زو جو ديار» لإسطبلات إم 7، مسجلاً زمناً قدره 5.32.25 ساعات.

نتائج مميزة

أشاد محمد عيسى العضب، المدير العام لنادي دبي للفروسية، بمستوى أداء فرسان وخيول الإمارات في أول سباقات أوستن بارك للقدرة، عبر انتزاع المراكز الأولى في السباقات الأربعة.

وقال العضب إن السباق يأتي ضمن سلسلة سباقات القدرة في بداية الموسم الأوروبي، وحقق فرساننا نجاحاً باهراً في مختلف الفئات التي تضمنتها السباقات الأربعة في أوستن بارك، موضحاً أنه ثمة 3 سباقات أخرى ستقام في الفترة المقبلة في أوستن بارك، وصولاً إلى المحطة الأخيرة والأهم في بطولة العالم للناشئين التي ستقام في إيطاليا سبتمبر المقبل.

Email