الحلواني: تكاملت الجهود في تميز الموسم

ت + ت - الحجم الطبيعي

رفع المهندس شريف الحلواني نائب مدير عام مكتب سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، مدير مضمار جبل علي، وعدنان ياسين المدير التنفيذي لمكتب سموه، أسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، راعي المضمار الأصفر على ما تم إنجازه في هذا المضمار بفضل رعاية سموه الكريمة وتوجيهاته المستمرة والسديدة.

وأكدا أن موسم المضمار الأصفر تميز هذا العام بتزامنه مع اليوبيل الفضي للمضمار، مثمنين دور جميع المُلاك والفرسان والمدربين الذين صنعوا المجد عبر سباقات المضمار الأصفر، وأصبح العالم يتغنى بأسمائهم بفضل هذه النجاحات.

كما تقدما بالشكر الجزيل للشركات الراعية لكافة سباقات وأشواط جبل علي، التي تعد العمود الفقري والشركاء في تحقيق النجاح، وعلى رأسهم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، لدعمه المستمر في مواصلة هذا المشوار الكبير والذي بدأ منذ 25 سنة، مشيرين إلى أن الموسم الجديد شهد تنظيم أحد عشر سباقاً، منها خمسة مهرجانات كبرى، تم فيها تقديم الجديد منها سباق «اليوبيل الفضي» بالإضافة إلى البطولات الثلاثة الكبرى.

كما وجها الشكر الجزيل إلى كافة الجماهير المحبة للمضمار العائلي، فلولاهم لما تحققت كل هذه النجاحات التي تجد التقدير من إدارة المضمار وفقاً لتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، مؤكدين، أن سياستهم تأتي بتوجيهات سموه بالمشاركة في إنجاح رياضة سباق الخيل بالدولة، والوصول بها إلى المستوى المرجو .

وقدما الشكر إلى أعضاء اللجنة المنظمة العليا بمضمار جبل علي، واللجان الفنية والإدارية العاملة بالمضمار كما تقدم بالشكر الخاص لإدارة وأفراد مركز معلومات دبي لسباق لخيل، على مساندتهم ومجهوداتهم المقدرة .

ورحب بالتعاون المتواصل لهيئة الإمارات لسباق الخيل، مما نتج عنه الكثير من التعاون لتطوير خدمات المضمار الأصفر بما يتلاءم مع احتياجات الملاك والمدربين والفرسان .كما تقدما بالشكر الخاص إلى رجال الإعلام المقروء والمـــرئي، والذين كان لهم الأثر في انتشار رياضة الأجداد.

Email