«الحبتور» و «بن دري» يتنافسان على كأس البولو

■ زيدان يكسب بنجاش ويلعب مباراة الترضية | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، تختتم اليوم منافسات بطولة كاس دبي للتحدي للبولو 2017، في الرابعة والنصف عصراً، حيث يلتقي فريق بن دري بقيادة سعيد بن دري، والحبتور بقيادة محمد الحبتور، في لقاء يتسم بالقوة والندية.

وهو صورة من ختام العام الماضي. وتسبقها في الثالثة عصراً، المباراة الأولى على كأس الترضية، وتجمع بين فريقي زيدان بقيادة رجل الأعمال السعودي، مع فريق أبوظبي بقيادة فارس اليبهوني.

مواجهة النجمين

ولعل مباراة اليوم لها حسابات خاصة للفريقين، بصرف النظر عن مستوى أو نتائج كل فريق خلال مشواره بالكأس، إذ إن فريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور، يدخل المباراة وهو يضع في الحسبان ألا يتكرر سيناريو العام الماضي.

وفي الوقت نفسه، لديه إصرار على أن يثأر لنفسه ويرد اعتباره من خسارته نهائي المسابقة أمام بن دري 7-8. أما فريق بن دري بقيادة سعيد بن دري، الذي يضع نصب عينيه الفوز، ولا بديل عنه.

ويعول محمد الحبتور على كوكبة من نجوم اللعبة، وهم توماس وجوان ونيكولاس، ويحسب لفريق الحبتور، أنه قد أعلن عن نفسه أول المتأهلين لمربع ذهب البطولة، بفوزه على فريق بنجاس 11-7، وعلى فريق الذئاب 9-7 في الدور الأول، وبلغ النهائي بفوزه على فريق الذئاب للمرة الثانية 8-4.

والحال لا يختلف عند فريق بن دري، الذي يقوده النجم سعيد ين دري، إلى جانب اللاعبين فيريرو وغريجوري وراؤول المصنف الثاني بالبطولة 8 هانديكاب، وكان بن دري قد حقق الفوز على زيدان 8-6، وعلى مهرة 13-10، رغم خسارته في الدور الأول9-10.

Email