خليفة بن دراي:80 مسعفاً غطوا الحدث

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعرب خليفة بن دراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، عن سعادته الكبيرة بنجاح النسخة 22 من كأس دبي العالمي، أول من أمس، على مستوى جميع الأصعدة والمجالات، بما فيها خدمات الإسعاف، التي كانت موجودة في محيط الحدث مبكراً، حرصاً على سلامة جميع الجماهير والضيوف القادمين من داخل الدولة وخارجها. وأوضح بن دراي أنهم وفروا 80 مسعفاً متأهبين لجميع الحالات، إلى جانب عدد 15 مركبة إسعاف، وباصي إسعاف آخرين، علاوة على دراجتين هوائيتين.

وأضاف بن دراي قائلاً: جميع الإسعافات التي حرصنا على توفيرها في محيط كأس دبي العالمي، الذي يحتضنه صرح ميدان، بدءاً من الدراجات الهوائية إلى الوسائل الأخرى، مثل المركبات والباصات وغيرها، للتعامل مع جميع المواقف والظروف الصحية، مثل أمراض القلب والحوادث، وغيرها من الحالات الأخرى.

وجود مبكر

ولفت بن دراي إلى أنهم حرصوا على الوجود منذ الساعة السابعة صباحاً، وواصل فريق العمل التغطية طوال أشواط السباق، وتغطية جميع الأماكن والفعاليات الأخرى المرافقة، أبرزها الحفل الغنائي الذي تبع السباق الرئيس، واستمر حتى منتصف الليل.

وأشار المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، إلى أن تغطية الإسعاف شملت الضيوف والحضور والمتسابقين، وجميع من وجد على أرض الحدث، كما توفرت العيادة في ميدان، بالتعاون مع هيئة الصحة في دبي، من أجل استقبال الحالات الأخرى، بما فيها الصداع المزمن أو حالات ارتفاع ضغط الدم.

Email