أتطلع للفوز باللقب للمرة الثامنة

سعيد بن سرور: محمد بن راشد قادني إلى المجد

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد المدرب العالمي سعيد بن سرور، بفارس العرب، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وبمبادراته وأفكاره الثاقبة، وآرائه الجريئة ومساهماته في إيصال سباقات الخيول في الإمارات إلى العالمية، حيث استحدث فريق جودلفين، كممثل للعرب والإمارات في السباقات العالمية، حيث نجح الفريق في تحقيق إنجازات باهرة في مختلف المضامير العالمية.

وقال المدرب العالمي إن فارس العرب ساهم في بلوغه للمجد، وفي كل الإنجازات التي حققها طوال السنوات الماضية، وذلك بتوجيهاته السديدة.

وإرشاداته القيّمة التي رفعت من أسهمه كمدرب إماراتي في سباقات الخيل العالمية.

وأضاف قائلاً إنه يدين بالفضل والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والذي أوصله إلى هذا المستوى العالمي، مشيداً بوقوفه خلف فريق جودلفين، الذي يعتبر من أبرز الفرق على المستوى العالمي، بإنجازاته التي تحققت طوال الأعوام الماضية، وخاصة في سباق كأس دبي العالمي.

«دبي ملينيوم» في الذاكرة

وأعاد سعيد بن سرور بالذاكرة إلى الأسطورة «دبي ملينيوم» لجودلفين، والذي حقق إنجازات تاريخية على المضمارين العشبي والرملي، حيث سجل الفوز بلقب كأس دبي العالمي عام 2000، مسجلاً رقماً قياسياً لم يتحطم حتى الآن.

وأضاف أنه لن ينسى ذلك الإنجاز الذي تحقق في ند الشبا بدبي، وكانت له أصداء عالمية.

إنجازات سعيد بن سرور

ويعتبر إنجاز المدرب العالمي في كرنفال كأس دبي العالمي، إضافة أخرى إلى سلسلة الإنجازات العالمية الكبرى التي حققها منذ انضمامه للفريق عام 1995، بعد أن لعب دوراً بارزاً بجهوده وعرقه في صنع الإنجازات العالمية لجودلفين. ويحلم المدرب العالمي في الفوز بلقب كأس دبي العالمي للمرة الثامنة.

حيث سبق له الفوز 7 مرات من قبل بواسطة «المتوكل» 1999، «دبي ملينيوم» 2000، «ستريث كراي» 2002، «موف بلد» 2003، «اليكتروكوشنت» 2006، «مونتروسو» 2012 «أفريكان ستوري» 2014، و«برينس بيشوب» 2015.

شهرة

وذاعت شهرة المدرب سعيد بن سرور، بعد أن تربع على عرش المدربين في العالم، وتفوق بفارق كبير على أقرب منافسيه في بطولة سلسلة طيران الإمارات، ونتيجة لإنجازاته المشرفة، فقد استأثر مدرب جودلفين بأصداء الإعلام العالمي الذي ظل يتابع أخباره وإنجازاته في مختلف المضامير العالمية، مدرب جودلفين يحلم بلقب كأس دبي العالمي للمرة الثامنة، حيث توج بطلاً 7 مرات.

يقول سعيد بن سرور «أحلم بالفوز باللقب للمرة الثامنة، والفوز في بلادي له طعم ومذاق خاص، أطمع في تذوقه».

يتشرف سعيد بن سرور على تدريب نخبة من الخيول بإسطبل القوز من مختلف الأعمار، يتوقع لها مستقبلاً واعداً وشأناً كبيراً في عالم السباقات.

سطع نجم المدرب سعيد بن سرور وتلألأ منذ أن انتقل من إسطبل القوز إلى نيو ماركت في 1995، عندما ظفر بالفوز في 20 من السباق العالمية الكبرى.

إنجاز «لم ترى»

إن أبرز ما حققه عام 1995 من إنجازات، هو فوز المهر «لم ترى» بالديربي الإنجليزي، وسباق الآرك الفرنسي «قوس النصر» في باريس.

وسباق الملك جورج السادس والملكة إليزابيث، إلى جانب فوزه بسباق الأوكس الإنجليزي و«الألف جنيه» الكلاسيكي في فرنسا.

وشهد عام 1996 إنجازات عديدة، أبرزها فوزه بسباق الألف جنيه الكلاسيكي بإنجلترا، بواسطة المهر «مارك أوف استيم»، إلى جانب فوز «هالينج» في سباق الاكليبس وجودمونت إنترناشيونال و«كلاسيك كليشيه»، لسباق «سانت ليجر ستيكس» و«سوركشيركب».

وفي عام 1997، نال الفوز بسباق الملك جورج السادس والملكة إليزابيث، بواسطة المهر الشهير «سوين»، وكرر الإنجاز نفسه عام 1998، ليدخل تاريخ السباق من أوسع أبوابه. كما حصل على لقب «الألف جنيه» بواسطة «كيب فيردي».

إنجازات باهرة ومشرفة حققها المدرب العالمي سعيد بن سرور في مختلف المضامير العالمية، أبرزها فوز «كيب فيردي» و«كازيكا» بالجينيز الإنجليزي «الألف جنيه»، و«مونشيل» و«كازيا» بالأوكس الإنجليزي.

كلاسيك كليشيه، «مانداوي»، «متفوق» «روب أوف لور»، بسباق «سانت ليجر»، كما فاز «مارينبارد» و«مأمول» بسباق «دروسربرينس فون بادن»، ونال بشير لقب الجنيز الإيرلندي، إلى جانب فوزه بالجينز الفرنسي، وظفر «لم ترى»، «سخي» و«مارينبا» بلقب سباق الآرك الفرنسي، وتوج «متفوق» و«سولماني» بلقب كندا إنترناشيونال.

كما فاز «فانتاستك لايت» بسباق «هونغ كونغ كبا».

توج 4 مرات أفضل مدرب ببريطانيا

نال المدرب سعيد بن سرور، لقب أفضل مدرب في بريطانيا 4 مرات أعوام 1996، 1998 و1999 و2004. كما ساهم في فوز خيول جودلفين في 18 سباقاً جروب «1»، من بينها 4 سباقات كلاسيكية موسم 1999-2000. كما حصل على لقب أفضل مدرب عالمي 4 مرات، وحصل على جائزة الديربي البريطاني، كأفضل مدرب عالمي، وتم تكريمه خلال الحفل السنوي لجوائز الديربي في ديسمبر 1999.

Email