نخبة خيول العالم تبدأ تدريباتها في «ميدان»

بدأت نخبة الخيول العالمية تدريباتها صباح أمس على مضمار ميدان. ومن أبرز المشاركين «اروجيت» للأمير خالد بن عبدالله والمرشح للشوط الرئيسي وقد أظهر جاهزيته خلال التدريب أمس، إلى جانب «هندسة» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم والذي ينافس على لقب سباق «دبي كحيلة كلاسيك» لمسافة 2000 متر على المضمار الرملي للفئة الأولى والذي تبلغ قيمة جائزته مليون دولار أميركي برعاية آيبيك.

وقد حضر المهر مبكراً إلى المضمار برفقة 3 خيول فرنسية منطلقة ببطء حول المضمار، وقاده الفارس مارلين دانوس الذي أبدى ارتياحه للتدريب.

وشارك في التدريب أيضاً «تي ام ثندر سترك» والذي خانه الحظ العام الماضي في الفوز بلقب «كحيلة كلاسيك».

وأعرب المدرب البان دي موييللي عن ارتياحه بأداء المهر في التدريب. مؤكداً أنه وصل إلى دبي في حالة جيدة وأنه تدرب بمستوى طيب نال رضاه.

وشهد تدريب الخيول المشاركة في دبي تيرف لمسافة 1800 متر للفئة الأولى والذي تبلغ قيمة جائزته 6 ملايين درهم، مشاركة النخبة ومن أبرزها «اوبال تيارا» بإشراف المدرب ميك شانون حيث تدرب في المضمار الرئيسي لمسافة 1600 متر.

كما شارك في التدريب «زاراك» لأغا خان والذي نال الفوز في سباق دبي ملينيوم بالكرنفال للفئة الثالثة في فبراير الماضي. وأشرف مدرب النادي روير دوبري على تدريبه إلى جانب زميله في الاسطبل. «فازيرأباد» بقيادة الفارس أنطونيو كريستون والذي صرح بأن الخيلين تدربا ببطء مؤكداً أن «زاراك» سبق له التدريب الثلاثاء الماضي على المضمار المزروع وأنه سيجري حالياً تدريباً روتينياً حتى موعد السباق.

وتدرب أيضاً الخيل الايرنلدي «هيشيم» صباح أمس مع الخيل «هندسة»، وكذلك تدرب ببطء «ذا رايت مان».

وكان من بين أبرز المتدربين «ريشيستر» لجودلفين والذي يسعى لتسجيل الفوز.

كما شارك في التدريب «ديكوريتد نايت» وذلك منذ فوزه بلقب «جبل حتا» في أمسية «سوبر ساترداي» وأجرى تدريباً روتينياً. إلى جانب الياباني «فيفوس» و«ريال ستيل» بإشراف المدرب تاكاهيدي، وسبق للمهر الفوز بلقب «دبي تيرف» العام الماضي بقيادة الفارس ريان مور.

وظهر في المضمار أمام الجمهور لأول مرة «موندياليتي» حيث أجرى تدريباً خفيفاً في المضمار العشبي.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon