محمد بن راشد:متشوقون للعودة إلى منافسات الوثبة وسيح السلم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، أن الوجهة المقبلة ستكون سباقات القدرة في الوثبة وسيح السلم. وأضاف سموه، في تصريحات لقناة «دبي ريسنغ»، أن «ظهور أبطال جدد في سباقات القدرة يعني أن الإسطبل يمشي في الطريق الصحيح، ونحن متشوقون جداً للعودة إلى منافسات الموسم المحلي».

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله: «تعلمتُ من الحياة إذا خسرت مرحلة فإنني يجب أن أحاول في المرحلة المقبلة، ولا يفاجئني شيء في الخيل».

ملك البحرين:جهود فارس العرب ارتقت برياضة القدرة

أشاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين الشقيقة، بجهود صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، واهتمام ودعم سموه لرياضة القدرة والتي أصبحت تستأثر بالاهتمام في مختلف دول العالم، وهذا ما وضح من خلال مشاركة الدول في كأس العالم للقدرة في سلوفاكيا.

وأشاد ملك البحرين بجهود الفارس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في إدارة شؤون القدرة في البحرين، حيث أصبح قدوة للشباب، وساهم في زيادة شعبية رياضة القدرة والتي اجتذبت الفرسان بمختلف أعمارهم. وامتدح ملك البحرين جهود اللجنة المنظمة للبطولة، والتي قامت بمجهود كبير ومقدر ساهم في إنجاح البطولة وإخراجها بشكل ممتاز.

وأكد ملك البحرين بأنهم جاءوا إلى البطولة حسب مستوى خيولهم، وفي النهاية سوف يهنئون الفائز سواء كان من البحرين أو من الدول الأخرى. كما أشاد في ختام حديثه إلى قناة "ياس"، بالروح الرياضية التي سادت جميع الفرسان المشاركين في البطولة.

Email