يحمل ذهبيتي الفرق في كنتاكي ولندن

راشد بن دلموك ينافس مع الكبار ويأمل باللقب الثالث

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يعتبر الفارس الشيخ راشد بن دلموك من أبرز الفرسان المنافسين على لقب مونديال سلوفاكيا نظراً لما يملكه من رصيد ناصع من الإنجازات المشرفة التي حققها على المستويين المحلي والعالمي.

ومن أبرز إنجازاته الباهرة فوزه بلقب النسخة السابقة لكأس محمد بن راشد للقدرة في 11 يناير 2014 بمشاركة 105 فرسان وفارسات، وذلك في السباق الذي أقيم لمسافة 160 كيلومتراً «3 نجوم».

ونال الفارس البطل اللقب ممتطياً صهوة الجواد «عقاب» لإسطبل أم. آر. أم مسجلاً زمناً قدره 6.22.44 ساعات.

كما توج الفارس الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم «صائد البطولات» بلقب بطولة أوروبا للقدرة في تشيكيا 2013.

ومن أشهر إنجازاته فوزه بذهبيتي الفرق في مونديالي كنتاكي 2010 ولندن 2012.

لقب الوصيف

كما احتل مركز الوصيف في بطولة كأس العالم لندن بعد أداء رائع باهر.

ومن أبرز إنجازاته فوزه بلقب النسخة الخامسة لسباق «جميلتي» للقدرة الذي أقيم في مدينة دبي الدولية للقدرة لمسافة 120 كيلومتراً مسجلاً زمناً قدره 4.26.09 ساعات.

كما نال لقب سباق اليمامة للقدرة في 16 مارس 2016 ضمن فعاليات النسخة السابعة لمهرجان سمو ولي عهد دبي للقدرة. وتوج باللقب على صهوة الفرس «عجايب» من إسطبلات أم. آر. أم بزمن قدره 4.17.14 ساعات.

وشهد هذا الصيف العديد من الإنجازات التي حققها الفارس الشيخ راشد بن دلموك ومن أبرزها فوزه بلقب سباق مهرجان سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي لمسافة 160 كيلومتراً والذي أقيم لمسافة 160 كيلومتراً تصنيف «3 نجوم»، ممتطياً صهوة الجواد «تينكا لاما جوري» لإسطبلات أم. آر. أم. مسجلاً زمناً قدره 7.55.55 ساعات.

وتألق الفارس الصاعد نحو المجد في المشاركات الخارجية العام الماضي، حيث شهد ميدان اوستن بارك فوزه في سباق 120 كيلومتراً يوم 25 يونيو الماضي.

كما تألق أيضاً في البطولات التي أقيمت في أوروبا خلال عام 2011، وأبرز نتائجه احتلال مركز الوصيف في سباق الجولة الأولى لبطولة أوروبا للقدرة والذي أقيم يوم 11 يونيو 2011 في فيرونا بإيطاليا لمسافة 120 كيلومتراً .

حمد بن دلموك يهدف المجد في مشاركته الأولى

ستكون الفرصة متاحة أمام الفارس الصاعد الشيخ حمد بن دلموك آل مكتوم لدخول تاريخ المونديال وولوج أبواب المجد والشهرة في المشاركة الأولى بالبطولة العالمية.

وسطع نجم الفارس الشيخ حمد بن دلموك في سماء سباقات القدرة المحلية وذلك بعد الإنجازات الباهرة التي حققها مؤخراً في هذا المجال.

ومن أبرز الإنجازات التي حققها النجم الصاعد فوزه بلقب بطولة كأس الخليج الأولى للقدرة والتي استضافتها البحرين في 12 مارس الماضي.

وشهد البطولة الأولى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة وإلى جانبهما سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

وتوج الفارس البطل الشيخ حمد بن دلموك آل مكتوم بلقب البطولة الأولى لمسافة 160 كيلومتراً والمصنف 3 نجمات ممتطياً صهوة «سوليتويلي دي سومنت» لاسطبلات ام. ار. ام ومسجلًا زمناً قدره 7.14.35.

وشهد هذا العام تتويج الفارس الشيخ حمد بن دلموك آل مكتوم ببطولة الجولة الأولى من مهرجان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة والذي أقيم في مدينة بيزا بإقليم توسكانا في إيطاليا.

وامتطى البطل صهوة الجواد «سوليثويلي دي سومنت» لاسطبلات ام. ار. ام ومسجلاً زمناً قدره 7.14.35 ساعات.

خبرة

تؤكد المشاركات الخارجية التي خاضها الفارس الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم في أوستن بارك أنه اكتسب خبرة كافية في التعرف على مسار السباق، مما يؤكد قدرته في تحقيق أروع الإنجازات مع فريق الإمارات والمساهمة في الاحتفاظ بلقب بطولة الفرق في بطولة العالم للقدرة. إن النتائج التي حققها الفارس الرائع في المشاركات الخارجية في أوستن بارك تؤكد جاهزيته واستعداده لخوض غمار التحدي في مونديال سلو فاكيا.

Email