مشاركة فرسان الإمارات في الجولة الثانية من فعاليات توسكانا للقدرة اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشهد مدينة بيزا بإقليم توسكانا في إيطاليا، صباح اليوم، فعاليات الجولة الثانية لسباق توسكانا للقدرة الذي يتضمن 5 سباقات دولية مختلفة التصنيف والمسافات.

وتتضمن الفعاليات سباقا لمسافة 160 كلم «3 نجوم» وسباقا لمسافة 120 كلم «نجمتين» وسباق 120 كلم «نجمتين» مخصصا للسيدات، وسباق 120 كلم «نجمتين» مخصصا للشباب والناشئين، بالإضافة الى سباق دولي «نجمة» لمسافة 92 كلم.

ويشارك في السباقات كوكبة من فرسان الإمارات في نطاق الاستعدادات للمشاركات المقبلة في أوروبا وأهمها بطولة العالم للقدرة التي ستقام في السادس عشر من سبتمبر المقبل في سلوفاكيا وبطولة العالم للخيول الصغيرة التي تقام في فرنسا في الثالث والعشرين من سبتمبر بفرنسا.

وصرح محمد عيسى العضب المدير العام لنادي دبي للفروسية قائلاً: إن هذه المشاركات لفرسان الإمارات تأتي ضمن دعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وذلك في إطار الإعداد لأهم الاستحقاقات في الفترة المقبلة والتي تتمثل في مونديال القدرة في سلوفاكيا في منتصف سبتمبر المقبل، وبطولة العالم للخيول الصغيرة في فرنسا.

وأبدى العضب رضاءه عن أداء فرسان الإمارات خلال الموسم الاوروبي للقدرة ونتائجهم الجيدة التي تؤكد أنهم وصلوا لمرحلة متقدمة من الإعداد والتأهيل لتلك المشاركات.

وأضاف العضب أن هذا السباق يعتبر جزءا من برنامج الإعداد ويأتي بعد النجاح الكبير للمشاركات السابقة التي أتاحت الفرصة للمدربين للوقوف على مستويات الخيول وإعدادها وتأهيلها.

واختتم العضب حديثه بأن يواصل فرسان الإمارات أداءهم الرائع الذي ظهروا به خلال سباقات اوستن بارك ببريطانيا وسباق كأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي أقيم الأسبوع الماضي في إيطاليا.

Email