البطل يهدي إنجازه إلى محمد بن راشد وفزاع

ت + ت - الحجم الطبيعي

أهدى البطل الشيخ راشد بن دلموك جمعة آل مكتوم الإنجاز الذي حققه إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي. وأعرب عن سعادته بالفوز ونيل شرف الانضمام لقائمة وسجل الشرف للفائزين بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة الذي يعد الأقوى والأصعب لمشاركة نخبة من الفرسان فيه.

وأكد البطل أن السباق كان صعباً والمنافسة قوية ولكن التزامه بالخطة ساعده على تحقيق الفوز الذي يعتز به لأنه يحمل أغلى الأسماء، وعن أصعب المراحل من وجهة نظره أكد الشيخ راشد بن دلموك أن المرحلة الأخيرة هي التي كانت أصعب ولكن جاهزية الخيل تغلبت على ذلك ونجحنا في إنهاء السباق في المركز الأول.

وعن رأيه في التعديلات في القوانين اختتم مؤكداً أن تلك التعديلات تنصب في مصلحة الخيل ولكنها تشكل صعوبة على الفرسان ولكن بالممارسة سيتم التغلب على تلك الصعوبات.

فخر واعتزاز

و من جانبه ،أعرب المدرب محمد السبوسي مدرب الخيل الفائز بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة عن فخره وإعزازه وسعادته بالفوز باللقب ، مؤكداً أن ذلك إنجاز كبير يفخر به ووسام على صدره، لكونه يحمل اسماً غالياً على قلوب جميع المواطنين.

وأهدى الفوز باللقب إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي عرفاناً وتقديراً لدعم سموهما الدائم. وأكد المدرب القدير أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم كانت سبباً في استمرار تفوق إسطبلات إم آرإم والخطة التي وضعها سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم كانت سبباً مباشراً في تحقيق ذلك الفوز الغالي.

وحرص السبوسي على الإشادة بالفارس الشيخ راشد بن دلموك مؤكداً انه فارس يمتلك خبرة طويلة محلياً وعالمياً، لذلك نجح في استغلال تلك الخبرة في التعامل مع الخيل ليحقق الفوز الغالي، وعن رأيه في التعديلات قال إنها قوانين تعرقل المدربين والفرسان ولكننا نجحنا في تجاوزها.

طالب المهيري: سباق قوي والالتزام إيجابي

ثمّن طالب المهيري أمين السر العام لاتحاد الفروسية رئيس لجنة سباقات القدرة بالاتحاد، بتشريف أصحاب السمو الشيوخ للسباق، ما أعطاه ذلك قوة وإثارة في جميع مراحله، وبالنسبة للسباق، أكد أنه جاء قوياً ومثيراً، وكانت المنافسة فيه قوية بين الإسطبلات الرئيسة، وعن انطباعه عن الالتزام من الفرسان بالتعديلات الجديدة التي اعتمدها الاتحاد، أكد المهيري أن الكل ملتزم، وتلك ظاهرة إيجابية، ومن لم يلتزم، فيبدو أن المعلومة لم تصله بعد، وبالتالي، سيتحمل خطأه، وعن انحصار المنافسة بين الإسطبلات الرئيسة، أكد طالب المهيري، أن ذلك شيء جيد، وذلك يدل على أن تلك الإسطبلات حريصة على استقطاب الخيول القوية، لأن هذه النوعية من السباقات للأقوياء فقط.

حلم يتحققو أجمع الفرسان والفارسات الذين حضروا من أوروبا وأميركا وأستراليا للمشاركة في سباق كأس صاحب السمو رئيس الدولة للقدرة، على أن المشاركة في هذا السباق كان حلما يراودهم جميعا لقوة السباق وارتفاع قيمة جوائزه المالية، ولقوة المنافسة فيه من مشاركين من جميع دول العالم، كما أجمعوا على أن التنظيم قوة في الروعة من كافة جوانبه، ومسارات السباق في مراحله الست مثيرة وتتطلب خبرة ومهارة في التعامل معها لتغير تضاريسها من محور لمحور، لذلك فإن البعض منهم واجه صعوبة وخاصة في المنطقة التي شهدت ارتفاعات وانخفاضات حادة «تروبوري»، ولكن بالرغم من ذلك كانت مثيرة، واختتموا موجهين الشكر للجنة المنظمة للسباق على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وتوفير كل الإمكانيات لهم، معربين عن أملهم أن يشاركوا في السباقات في السنوات المقبلة.

Email