تضمن استعراضاً للخيل ومسابقات ترفيهية

«ميدان» تحتفل باليوم الوطني بعروض مميزة

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

احتلفت مؤسسة ميدان يوم أمس بمناسبة اليوم الوطني وذلك في المضمار العالمي بدبي بحضور عدد من المسؤولين والعاملين في المؤسسة وعائلاتهم.

وتضمن الاحتفال استعراضا للخيول بمصاحبة الموسيقى في حلبة استعراض الخيول إلى جانب عرض اللباس التقليدي الإماراتي والمسابقات والألعاب المختلفة التي شارك فيها جميع العاملين بالمؤسسة.

وأشرف على تنظيم الفعاليات محمد كرم وميمونة المرزوقي ضابطا الخدمات المجتمعة والتعليمية في مؤسسة «ميدان».

ومن جانبه تقدم سعيد الطاير الرئيس التنفيذي لمؤسسة «ميدان» بالتهنئة إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي، متمنياً أن تنعم دولة الإمارات بالأمن والسلام والرفعة والتطور.

وأكد الطاير أن احتفال مؤسسة ميدان بهذه المناسبة السعيدة يجيء ضمن الاهتمامات بمشاركة المجتمع احتفالاته وكل ما يسعده وأنهم حريصون على الاحتفال سنوياً باليوم الوطني.

وأضاف أن هذه الاحتفالية العطرة تشمل جميع المقيمين في الدولة خاصة وأنهم شركاء في النجاح والتقدم ويسعدهم تطور الدولة في كل المجالات.

وقال الطاير إن مؤسسة ميدان تفخر بإقامة احتفال سنوي يشارك فيه كل العاملين ويسعدون بالمساهمة في انجاحه مع عوائلهم.

وتمنى الطاير أن تواصل الدولة تطورها وانجازاتها العالمية في مجال الفروسية وأن يخفق العلم في كل البطولات.

البسطي: مناسبة غالية

توجه مليح البسطي عضو مجلس إدارة «ميدان» رئيس لجنة السباقات بالمضمار بالتهنئة القلبية إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي وإلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود وإلى شعب الإمارات المعطاء متمنياً التقدم والتطور لدولة الإمارات.

وأكد البسطي أن مؤسسة ميدان ظلت تحرص سنوياً على الاحتفال باليوم الوطني.

وأعرب البسطي عن سعادته باحتفال جميع العاملين بالمؤسسة من مختلف الجنسيات باليوم الوطني معربين عن فرحتهم مع عائلاتهم مما يؤكد الترابط والتلاحم بين المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات المعطاء.

وتمنى في ختام حديثه أن ترفل الدولة بالأمن والسلام والطمأنينة والرفعة والتطور.

مناسبة عزيزة

أعرب سمير الزاي نائب رئيس المشتريات لمجموعة ميدان عن سعادته بالاحتفال باليوم الوطني الـ44 مقدماً التهنئة إلى أصحاب السمو الشيوخ وإلى شعب الإمارات وجميع المقيمين بالدولة.

وتمنى الزاي أن تعود ذكرى هذا اليوم والإمارات في أمن وأمان وسعادة وهناء وتطور في جميع المجالات. وأضاف بأن الدولة تبوأت مكاناً عالياً بين الأمم بفضل القيادة الرشيدة متمنياً المزيد من التقدم والازدهار.

محمد العضب: مناسبة غالية أسعدت الجميع

تقدم محمد العضب، مدير نادي دبي للفروسية، بأرفع التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وإلى شعب الإمارات المعطاء، بمناسبة اليوم الوطني 44 الغالي على قلوب الجميع.

وتمنى العضب أن تعود هذه الذكرى العطرة بالصحة والسلامة على شعب الإمارات، وأن يكونوا متوحدين خلف القيادة الرشيدة.

وقال العضب، إن هذه المناسبة السعيدة، يستمتع بها جميع المقيمين على أرض الإمارات المعطاءة، وليست قاصرة على المواطنين فقط.

وتمنى العضب في ختام حديثه، أن يكون الفوز حليف الدولة، في جميع المشاركات الخارجية، وأن يكون علم الدولة عالياً خفاقاً بين الأمم.

ذكرى عزيزة

ومن جانبه، تقدم محمد كرم، ضابط الخدمات المجتمعية والتعليمية في مؤسسة «ميدان» بالتهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، ،وإلى شعب الإمارات، بمناسبة حلول اليوم الوطني 44.

وقال محمد كرم، إن احتفالات «ميدان» باليوم الوطني، تأتي ضمن المبادرات المجتمعية التي تقوم بها المؤسسة دائماً، خاصة أنها تهدف إلى الاحتفال بهذه الذكرى العزيزة على كافة قلوب الإماراتيين، والمقيمين على هذه الأرض الغالية، ومشاركة الجميع بهذه الفرحة السنوية الغالية، والتي نستذكر من خلالها الآباء المؤسسين لوطننا الشامخ، وإبراز ما حققته دولتنا خلال السنوات الماضية من تطور كبير، أصبحت من خلالها دولة الإمارات العربية المتحدة، من الدول المتميزة في كافة المجالات، وتنافس دائماً على المركز الأول في كل الأصعدة والمحافل.

وأضاف محمد كرم، إن الاحتفالات تضمنت السلام الوطني، عرضاً مميزاً للخيول عند الحلبة، الفرقة الموسيقية الشعبية، بالإضافة إلى زيارة المدرسة البريطانية للمضمار، بهدف الاطلاع أكثر على تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة، والنجاحات التي حققتها في مجال الفروسية.

فعاليات متنوعة

ومن جانبها، تقدمت ميمونة إبراهيم المرزوقي، ضابط الخدمات المجتمعية والتعليمية في مؤسسة «ميدان» بالتهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وإلى شعب الإمارات، بمناسبة حلول اليوم الوطني 44.

وقالت ميمونة المرزوقي، إن «ميدان» شارك فرحة العيد الوطني، مع كافة المواطنين والمقيمين على أرضنا الغالية، عبر إقامة عدد من الفعاليات الوطنية، كعرض الخيول، والأزياء الإماراتية التقليدية، وإقامة المسابقات الترفيهية، مما أدخل البهجة والسرور إلى كافة المشاركين في الاحتفالية.

سعادة

أعرب اس ال ناراسيمها راوو مدير الموارد البشرية في مجموعة ميدان عن سعادته وكل العاملين بالاحتفال باليوم الوطني والذي يعد مناسبة سعيدة تسعد الجميع، حيث درجت المجموعة على الاحتفال به سنوياً. وأضاف أن دولة الإمارات تضم 192 جنسية من مختلف أرجاء العالم تمثل ثقافات مختلفة، وهذا ما يمثله ميدان من تنوع وثقافات تعيش تحت مظلة واحدة. وقال ناراسيمها بأنهم في غاية السعادة بالاحتفال بهذه الذكرى العطرة والمناسبة السعيدة متمنياً أن تنعم الإمارات في أمن وسلام وتطور ورفاهية.

Email