محمد بن راشد متوجاً أبطال القدرة في سيح السلم:

سباق اليوم الوطني صعب وانتظروا انتصاراتنا

■ محمد بن راشد يشير بالعلامة الثلاثية الشهيرة بحضور حمدان بن محمد عقب تتويجه الأبطال | تصوير - علي عيسى

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، ولي عهد دبي، أمس، إنجاز الفارس الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم في سباق القدرة في مدينة دبي الدولية للقدرة لمسافة 120 كم، وقام سموه بتتويجه وتسليمه كأس المركز الأول، فيما سلّم كأس المركز الثاني إلى عبد الله غانم المري، وكأس المركز الثالث إلى سيف المزروعي.

وشهد السباق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وسعيد الطاير، نائب رئيس نادي دبي للفروسية.

ونال الشيخ راشد بن دلموك لقب بطولة السباق، ممتطياً صهوة «نابولي ديل ما» المملوك لإسطبل إم آر إم، ومسجلاً زمناً قدره 4.34.10 ساعات.

وتحدث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عقب السباق، للإعلاميين عن سباق اليوم الوطني الذي سيقام في الخامس من الشهر المقبل بالوثبة في أبوظبي، قائلاً: «السباق سيكون صعباً، والسبب أن أغلب المدربين سيكونون مركزين على هذا السباق، ولكننا سوف نناقش الأمر، وسنرى ماذا سيحدث».

أكد سموه أنه : «أعد الخطة الكاملة لفرسان الإسطبل في السباق، ولكن عندما رأى أن هناك خيلاً تقدم عنها بعض الشيء في المرحلة الثالثة، فكر في زيادة السرعة، ولكنه بعدها عدل عن القرار، وفضل البقاء على السرعة نفسها».

وعن الفوز الثاني لإسطبلات «إم آر إم» في بداية سباقات القدرة في الدولة، قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إن هناك بعض الخيول غير جاهزة حتى الآن، ولكن في السباقات المقبلة سوف تشاهدون المزيد من الانتصارات بإذن الله».

وأكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، أن الجواد «نابولي ديل ما» بطل سباق مدينة دبي الدولية للقدرة لمسافة 120 كم، قدم أداءً ممتازاً في السباق، مضيفاً: «الحصان في السباق السابق رمى الحدوة وشارك بدونها في مرحلة كاملة، لذا تخوفت من هذا الشيء».

Email