" بيرشوود" لجودلفين بطل الميل

«محرر» لحمدان بن راشد يتوج بلقب «جولاي كب»

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

توج «محرر» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بطلاً لسباق «دارلي جولاي كب» والذي يدخل في نطاق سلسلة البطولات البريطانية والقارية لتحدي السرعة، وذلك بانتزاعه اللقب في ختام «مهرجان يوليو» في نيوماركت يوم أمس.

وقاد «محرر» لانتزاع الفوز بمهارة الفارس بول هاناغان متفوقاً على «تروبيكس» بقيادة بات كوسجريف، فيما جاء «إيسترن إمباكت» في المركز الثالث بقيادة جاك جاريتي.

وتمكن «محرر» المرشح الثاني للقب من انتزاع اللقب في اللحظات الحاسمة عند خط النهاية.

ويعتبر هذا الفوز إضافة أخرى إلى «محرر» الذي حققه في مهرجان روبال اسكوت، حيث توج بطلاً لسباق «كومونولث كب» يوم 19 يونيو الماضي.

وكان المدرب وليام هاجس قد أعرب عن تفاؤله بفوز «محرر» باللقب بعد ظهوره بمستوى مشرف في تدريباته. وشارك في الشوط 14 خيلاً من بينهم «برازن بوس لجودلفين و«مثمر» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بقيادة دين أونيل.

" بيرشوود"  لجودلفين يتوج بطلاً

انتزع «بيرشوود» لجودلفين لقب الشوط الثاني «سوبر لاتيف ستيكس» لمسافة 1400 متر «جروب 2» بقيادة الفارس جيمس دويل وإشراف المدرب ريتشارد فاهي، مسجلاً زمناً قدره 1.23.33 دقيقة بفارق طول عن «إيرفايس مارشال» بقيادة جوزيف أوبرين. فيما حلَّ «توني كرتس» في المركز الثالث بقيادة الفارس ريتشارد هيوز وإشراف المدرب ريتشارد هانون.

تنافس في الشوط 8 خيول، وكانت التوقعات نحو «إير فايس مارشال»، ولكنه حلَّ في المركز الثاني بعد منافسة شرسة مع بيرشوودس الذي تمكن من الفوز بمهارة الفارس دويل.

ويعتبر هذا الفوز الثالث الذي يحققه «بيرشوود» من خلال 4 مشاركات هذا الموسم.

" وسترن ريسيرف"  بطل الميل

توج «وسترن ريسيرف» للأمير خالد بن عبدالله بطلاً لشوط الميل «هانديكاب» لمسافة 1600 متر والذي أقيم في افتتاح اليوم الختامي للمهرجان، وذلك بقيادة الفارس بات سمولين وإشراف ليدي سيسيل، مسجلاً زمناً قدره 1.36.21 دقيقة بفارق رقبة عن «جربت بارك» بقيادة فيرجوس سويني. فيما جاء «متسيد» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في المركز الثالث بقيادة بول هاناغان.

تنافست للفوز باللقب 12 خيلاً من بينهم «بو آند أرو» لجودلفين، و«سنونو» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بقيادة دين أونيل.

وكان «وسترن ريسيرف» المرشح الأول للقب، وبالفعل تحققت التوقعات حوله وحقق الفوز بعد منافسة شرسة مع «جريت بارك».

تألق

وحقق «ريني ماذيس» لمالكه مروان كوكاش الفوز بلقب الشوط الثالث «بونبري كب» لمسافة 1400 متر، وذلك بقيادة الفارس بول هاناغان وإشراف المدرب فاهي، متفوقاً على «ون ورد مور» بقيادة الفارس فيرجال لنش، فيما جاء «هيفنس غيست» في المركز الثالث بقيادة الفارس جاك جاريتي.

تنافست في الشوط 20 خيلاً، وكانت التوقعات نحو «آيار» ولكنه أخفق في الفوز باللقب.

تألق " منافذ "  و" متراد" في نيوماركت

خطف «منافذ» و«متراد» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الأضواء في نيوماركت أول من أمس، حيث انتزع الأول لقب سباق «ويزربايز ستاليونز ميدن ستيكس» لمسافة 1400 متر بقيادة الفارس بول هاناغان وإشراف المدرب ريتشارد هانون، مسجلاً زمناً قدره 1.26.97 دقيقة بفارق رقبة عن «منتزه» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بقيادة دين أونيل..

فيما جاء «فولكسوود» لجودلفين في المركز الثالث بقيادة دين أونيل. وانتزع «متراد» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم لقب الشوط الأخير في السباق «أروباك إنترناشيونال موفرز هانديكاب» لمسافة الميل، وذلك بقيادة الفارس بول هاناغان وإشراف المدرب وليام هاجس، مسجلاً زمناً قدره 1.39.79 دقيقة بفارق طول عن إكسبريس هيمسلف» بقيادة ريتشارد هيوز.

Email