منصور بن محمد بن راشد زار جناحها في «ميدان»

طيران الإمارات تستضيف المشاهير

ت + ت - الحجم الطبيعي

لم تعد كأس دبي العالمي بطولة رياضية فقط تجمع كبار مالكي الخيل والمدربين وأقوى الخيول في العالم، بل أصبحت مناسبة اجتماعية أيضاً، يستعد لها الجمهور ونخبة المجتمع، الذين يتوافدون من مختلف أنحاء العالم خصيصاً لحضور فعاليات هذا الحدث السنوي الضخم.

وترعى طيران الإمارات كأس دبي العالمي، الذي يعد أغنى سباق للخيل في العالم، منذ انطلاقته في 1996، وكما في كل عام، فقد استقبل جناح الناقلة في ميدان، عدداً كبيراً من المسؤولين وكبار الشخصيات ورجال الأعمال والإعلاميين، يتقدمهم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية، وتيم كلارك رئيس طيران الإمارات وزوجته، وهيوبرت فراخ نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية وزوجته ونانسي عجرم وزوجها، ودينا الهريس نائب رئيس طيران الإمارات، والمنتج يوسف حرب، و مايكل أوين، كابتن منتخب إنجلترا سابقاً.

واكتسى الجناح هذا العام طابع جزر المحيط الهندي، سيشيل وموريشيوس والمالديف، التي تعد من المحطات المهمة لطيران الإمارات.

عطور وتراث في استقبال الضيوف

وفر مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث الضيافة الإماراتية واستقبل ضيوف الحدث فتيات بالزي المحلي لنثر العطور العربية، بينما قدم المركز نخبة من أفضل اليويله في فقرة استعراضية من صميم التراث الإماراتي.

وعمل المستشار الفني في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث إبراهيم جمعة بتطوير الأغاني الشعبية من التراث القديم لرسم ثماني لوحات وتنفيذها لتواكب أهمية الفعالية تحت إشراف إبراهيم عبد الرحيم مدير إدارة الفعاليات بالمركز، ومن أداء فرقة الفنون الشعبية.

وتعد مشاركة لإبراز إرث دولة الإمارات الحضاري من خلال تنظيم فعاليات وفقرات ولوحات فنية وتطويع التكنولوجيا لعرض التراث القديم بحلة معاصرة»

Email