مدرب الجواد البطل

بن سرور: سعيد بالرقم السابع في السباق الأغلى

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعرب سعيد بن سرور، مدرب الجواد البطل «برينس بيشوب»، الفائز بالنسخة العشرين بكأس دبي العالمي، عن سعادته البالغة بتحقيقه لقبه السابع له، في السباق الأغلى في العالم.

وأوضح بن سرور، أن «برينس بيشوب» قدم عرضاً قوياً للغاية، وألهب مشاعر الجماهير الحاضرة في مضمار «ميدان»، مؤكداً أن هذا الفوز له مذاق خاص لسمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، ولي عهد دبي، خاصة أنه يأتي بالتزامن مع الذكرى العشرين لانطلاق سباق كأس دبي العالمي.

وتقدم سعيد بن سرور، بالشكر لكافة الذين شجعوه وشدوا من أزره، مما ساهم بشكل كبير في تحقيق هذا الفوز الغالي.

وعن مجريات السباق، قال سعيد بن سرور: «برينس بيشوب»، بدأ بانطلاقة بطيئة بعض الشيء، مما أثار مخاوف كافة المشجعين، ولكني قلت للفارس قبل السباق، ٌنه لا يهم إذا بدأت السباق ببطء، لكن لا تستسلم، وحاول تجنب الرمل، وبالفعل اتبع الفارس التعليمات، وعندما رأيته يأتي، عرفت أنه سيحقق اللقب.

وأضاف سعيد بن سرور، أحمد الله على تدريبي هذه الخيول المميزة، وبكل صراحة كان هذا الموسم مميزاً، خاصة الفوز في سباق «سوبر ستاردي»، وختمتها بالفوز بلقب كأس دبي العالمي.

وختم المدرب القدير تصريحاته قائلاً: سعيد للغاية بالفوز الأول لسمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، ولي عهد دبي، باللقب الغالي، وستكون ذاكرة جميلة للنسخة العشرين للبطولة، مضيفاً، في السنوات الماضية، حققت اللقب ست مرات، وهذه المرة السابعة، ومن العظيم تحقيق الفوز، لخيول آل مكتوم، الذين يمتلكون هذه الخيول القوية، وأنا محظوظ لتدريبها.

Email