شهد سباق القدرة بالوثبة وحفل عشاء وفود مونديال الخيول

محمد بن راشد يرعى كأس دبي العالمي

ت + ت - الحجم الطبيعي

حضر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، أمس، حفل العشاء الذي أقامه «فالكون» في فندق أرماني بدبي تكريماً لضيوف الدولة من ملاك ومدربي الخيول والمدعوين إلى بطولة كأس دبي العالمي للخيل في نسختها العشرين، والتي ستنطلق مساء اليوم على مضمار ميدان تحت رعاية صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

ورحبت سمو الأميرة هيا بنت الحسين بالمشاركين في كأس دبي العالمي للخيل متمنية لهم طيب الإقامة في الدولة، مؤكدة أن دبي فرحة وسعيدة بضيوفها وزوارها وأنها ترتدي حلة قشيبة زاهية احتفاء بالمناسبة والمشاركين في البطولة.

مشيرة إلى أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ومتابعة سموه لكافة الاستعدادات خطوة بخطوة، وحضور هذه النخبة من ملاك ومدربي الخيل والفرسان من أنحاء العالم تعتبر من أهم أسباب نجاح البطولة العالمية التي تجمع الشرق والغرب على أرض عربية محبة للسلام والتواصل الإنساني والفرح.

ويرعى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اليوم انطلاقة كأس دبي العالمي، وتبلغ قيمة الجوائز 30 مليون دولار، فيما تبلغ قيمة جائزة الشوط الرئيسي 10 ملايين دولار، ويقام برعاية طيران الإمارات.

وشهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أمس ختام مهرجان أبوظبي لسباقات القدرة المفتوح لمسافة 120 كم، بالوثبة، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للفروسية، وتوج منصور سعيد الفارسي بطلاً للسباق على صهوة الجواد «رماح» من إسطبلات إم آر إم، محققاً «هاتريك».

لقراءة أخبار أخرى

Email