«طيران الإمارات» تحلق في ميدان

أحمد بن سعيد: الخيل تلعب دوراً مؤثراً في تاريخنا

ت + ت - الحجم الطبيعي

طيران الإمارات كانت الداعم الرئيس لكأس دبي العالمي للعام التاسع عشر على التوالي.

وتؤمن الشركة بأهمية الرعاية كونها وسيلة للتواصل مع عملائها، والتزام الشركة برعاية الأحداث الرياضية في الدولة، وحول العالم أصبح أمراً متعارفاً عليه.

وتعود بدايات الرعاية لسباقات الخيل الدولية إلى العام 1987، بعد سنتين فقط من بدء عمليات الناقلة الدولية.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى لطيران الإمارات عن رعاية الشركة لكأس دبي العالمي، منذ بداية انطلاقته في 1996: «لقد لعبت الخيل وسباقاتها دوراً مؤثراً في تاريخنا، وشكلت جزءاً مهماً في نسيج تراثنا، الذي نعتز ونفخر به. ونحن اليوم لا نزال نسير على هذا النهج في إحياء تراث أجدادنا، الذين اهتموا بهذه المخلوقات الجميلة، وكرموها عبر التاريخ.

وانطلاقاً، من هذا التراث الغني، بادرت طيران الإمارات إلى رعاية كأس دبي العالمي، منذ انطلاقته الأولى في عام 1996، ودأبت منذ ذلك الحين على نقل الخيول، وملاكها ومربيها وفرسانها من كل بقاع الأرض إلى دبي، لكي ينافسوا على مضمار ميدان، للفوز بالبطولة، ونيل هذا اللقب العالمي الرفيع».

وأضاف سموه: «ومثلها في ذلك مثل كأس دبي العالمي، تمضي طيران الإمارات قدماً في مسيرة مجدها ونجاحها، لترسي معايير راقية، أصبحت مثلاً يحتذى في جودة الخدمات والابتكارات على مستوى العالم، كما يواصل كأس دبي العالمي، من خلال العمل الجاد والدؤوب، تعزيز مكانته كونه حدثاً رئيساً على أجندة السباقات العالمية الراقية. إننا على ثقة تامة من أن كأس دبي العالمي، الذي نعتز به، سوف يواصل في دورته العشرين مسيرته الرائدة في رسم مستقبل سباقات الخيل على مستوى العالم.

تفخر طيران الإمارات برعاية كأس دبي العالمي، منذ انطلاقته في عام 1996، الذي أصبح يشكل اليوم واحداً من أهم السباقات على مستوى العالم، حيث يستقطب عدداً من أقوى وأشهر الخيول للتنافس على لقبه وجوائزه النقدية، البالغ مجموعها 10 ملايين دولار أميركي».

وتابع سموه: «لا شك في أن هذا السباق يمثل واحداً من الشواهد العديدة على حكمة وبعد نظر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، فقد أطلق سموه كأس دبي العالمي، وأصبح خلال سنوات قليلة واحداً من أهم الأحداث على الأجندة السنوية لسباقات الخيل العالمية».

وأضاف سموه: «لقد رسّخ كأس دبي العالمي شهرته كونه واحداً من أهم المناسبات، التي تستضيفها دبي، وأصبح يحتل مكانة ثابتة على تقويم سباقات الخيل العالمية، حيث يستقطب أعداداً كبيرة من الزوار من مختلف أنحاء العالم. ويضفي السباق مع اقتراب موعد إقامته، مزيداً من التشويق والإثارة على أجواء المدينة، التي تبهر الزوار بتطورها واتساع أفقها عاماً بعد عام.

إننا نؤمن بأن الرعاية الرياضية تشكل واحدة من أفضل الوسائل للتواصل مع عملائنا، وقد أصبح اسم طيران الإمارات مرتبطاً في أذهان عملائنا مع أشهر سباقات الخيل والفروسية عبر العالم.

شكر

توجه سمو الشيخ أحمد بن سعيد بالشكر والتقدير إلى القائمين على تنظيم واستضافة كأس دبي العالمي، وكذلك إلى ممثلي وسائل الإعلام، المقيمين في دبي أو القادمين إليها، خصيصاً لهذه المناسبة، وشكرهم على الدور المهم، الذي يؤدونه في نشر رسالة كأس دبي العالمي، وتمنى للجميع قضاء أمسية ممتعة على مضمار ميدان.

رعاية

13.500 دولار من البسطي إكوي وورلد لأفضل الخيول مظهراً

تواصل شركة البسطي إيكوي وورلد لمستلزمات الخيل رعايتها السخية لمسابقة أفضل خيل مظهراً في أمسية كأس دبي العالمي والتي كانت تقوم بها سابقاً شركة تاترسالز لمزادات بيع الخيول في المملكة المتحدة. ومنذ أن تكفلت شركة البسطي لمستلزمات الخيل بهذه الفعالية المثيرة، شهدت المسابقة التي تهدف لتقدير جهود السياس العاملين مع الخيول في مختلف الإسطبلات، شهدت نقلة نوعية كبيرة، حيث رصدت لها الشركة الرائدة في تجارة الأعلاف، جوائز مالية سخية تبلغ 13.500 دولار أميركي بواقع 1.500 دولار أميركي لكل شوط.

ويتم اختيار الحصان الفائز في كل شوط بواسطة لجنة فنية تضم خبراء مرموقين في هذا المجال تتألف من ثلاثة محكمين ويتم اتخاذ القرار بأغلبية شخصين. أرون مينون مدير التسويق في شركة البسطي إيكوي وورلد صرح قائلاً نحن نتكفل برعاية هذه المسابقة منذ عدة سنوات ونحن فخورون برعاية المسابقة في حفل سباقات الكأس العالمي ومن أجل ذلك فقد رصدنا جوائز قيمة تليق بمستوى الكأس الأغنى في العالم، مشيراً إلى أن سياس الخيول يقومون بأعمال جليلة تستحق التقدير.

جائزة

«مليون شكر» من سكاي واردز

أربح مليون ميل جوي مقدمة من (سكاي واردز)، من خلال حملة «سكاي واردز مليون شكر» وساهم في هدف نبيل، مقابل 20 درهماً فقط للتذكرة، فإن حالفك الحظ وربحت يمكن السفر والتحليق بعيداً جداً من خلال سكاي واردز. يتيح لك برنامج سكاي واردز لمكافأة المسافرين الدائمين على شركة طيران الإمارات، الفرصة الرائعة للفوز بمليون ميل جوي من سكاي واردز، أي ما يعادل 22 رحلة ذهاباً وعودة إلى ومن أوروبا أو 19 رحلة إلى الشرق الأقصى! كما تمنح جائزتان إضافيتان 500.000 ميل جوي و250.000 ميل جوي من سكاي واردز على التوالي للوصيفين.

Email