قرعة متوازنة لكأس دبي العالمي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

جاءت قرعة كأس دبي العالمي 2015، والتي أجريت يوم أمس بمضمار ميدان، عادلة ومتوازنة بالنسبة لجميع المشاركين.

وأجريت القرعة بحضور سعيد بن حميد الطاير الرئيس التنفيذي لمجموعة ميدان رئيس اللجنة المنظمة لكأس دبي العالمي ورعاة أشواط الكأس العالمي والملاك والمدربين والفرسان والإعلاميين.

وأسفرت القرعة عن وقوع »أفريكان ستوري« لجودلفين حامل اللقب في الحارة رقم »3«، »برينس بيشوب« لسمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم في الحارة رقم »1«، و»لونغ ريفر« لسمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم في الحارة »7«.

وجاءت بقية الخيول المشاركة على النحو التالي:

حلّ »كاليفورنيا كروم« لمالكه بيري مارتن وستيف كوبورن في الحارة رقم »9«، والياباني »هوكو تارومي« في الحارة »2«، والياباني »إيبيفانيا« في الحارة »8«، والأميركي »لي« في الحارة »5«، و»سايد جلانس« لبيرل بلودستوك في الحارة »4« ثم »كاندي بوي« في الحارة »6«، وكانت مراسم القرعة قد بدأت بلقطات تحكي مسيرة كأس دبي العالمي وإنجازات الخيول الأبطال.

وألقى سعيد الطاير كلمة اللجنة المنظمة لكأس دبي متحدثاً عن الذكرى الـ 20 لانطلاقة كأس دبي العالمي، موجهاً شكره إلى طيران الإمارات، الراعي الرسمي للشوط الرئيسي وبقية الرعاة، مشيدا بمجهودات العاملين لإنجاح الحدث متمنياً حظاً سعيداً لجميع المشاركين. وقبل إجراء قرعة الشوط الرئيسي ثم إجراء قرعة الأشواط المساندة، حيث قام حمد الأحبابي ممثلاً عن »إيبيك« بسحب قرعة شوط »القوز للسرعة« لمسافة 1000 متر جروب »1«، والذي تبلغ قيمة جائزته مليون دولار. وأسفرت القرعة عن التالي:

»أتوق« لجودلفين في الحارة »13«، »آمير سكاي« لمالكه هونغ كام بو في الحارة »10«، »بندل أوف جوي« في الحارة »2«، »كاسبر نيتشر« في الحارة »12«، »يستينكتيف بيشون« في الحارة »14«، »جرين ماسك« في الحارة »1«، »هوتوتو« للشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة في الحارة »3«. »لانسيلون دولاك« في الحارة »15«، »ميرزا« لكريس ميلز في الحارة »8«..

»بينيا فوبيا« لهوانغ كاي في الحارة »16«، »سير ماكسيميليان« في الحارة »6«، »سول باور« في الحارة »7«، »ستيبر بوينت« في الحارة »9«، »فرمة« لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في الحارة »5«، و»فيا آفريكان« في الحارة »4«.

وأجرى دليب جورج قرعة شوط »دبي غولدن شاهين«، الذي ترعاه »غلف نيوز« ومسافته 1200 متر جروب »1« على المضمار الرملي، وقيمة جائزته 2 مليون دولار. وأسفرت القرعة عن التالي: »بيغ ماشر« في الحارة »6«، »كول كاوبوي« في الحارة »13«، »إيل بادرينو« في الحارة »11«، »كريبتون فاكتور« لفوزي عبدالله ناس في الحارة »3«، »لاكي ناين« في الحارة »8«، »مونتنيريدج« لأبناء الملك الراحل عبدالله بن عبد العزيز في الحارة »1«، »معرب« لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في الحارة »14«، »ريتش تابستري« في الحارة »4«، »ساليتوس أميجوس« في الحارة »5«، »سيكريت سيركل« في الحارة »7«، »شايشي« لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في الحارة »10«، »سبيد هوك« لخليفة دسماك في الحارة »2«، »سوبر جوكي« في الحارة »12« ثم »يونايتد كولر« لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم في الحارة »9«.

 تابع التفاصيل

 

Email