سعيد بن سرور: احتمال مشاركة «لوكال تايم» في داربي الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعرب المدرب سعيد بن سرور عن سعادته بالفوز الباهر الذي حققته المهرة «لوكال تايم» بانتزاعها بجدارة لقب «الأوكس الإماراتي»، بعدما نالت لقب الجينيز الإماراتي مؤخراً.

وبهذا الفوز يكون مدرب جودلفين قد نال شرف الفوز بهذا السباق 10 مرات.

وأعلن في تصريح لـ«البيان الرياضي» عن احتمال مشاركة البطلة في داربي الإمارات أمسية كأس دبي العالمي 2015.

وأضاف قائلاً: إن كل الاحتمالات مفتوحة وسيتم التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتحديد وجهتها المقبلة. وقال سعيد بن سرور، إنه يتوقع أيضاً عدم مشاركة في السباقات المقبلة في ميدان، والتوجه إلى بريطانيا لإشراكها في الجينيز الإنجليزي ومن ثم الأوكس.

ومن جانبه أشاد الفارس جيمس دويل بمستوى البطلة، مؤكداً أنه كان واثقاً بفوزها بلقب السباق قائلاً: «لقد كانت رائعة وقيادتها سهلة، ما جعل مهمتي مريحة بلا تعقيد وهذا ما سهل فوزها باللقب».

«سيفتي شيك» إلى جودوود

أعرب المدرب شارلي آبلبي عن سعادته بالفوز الباهر الذي حققه «سيفتي شيك» بلقب «زعبيل للميل» جروب «2»، بعدما نال لقب قلعة الفهيدي مع الفارس وليام بويك أيضاً. وأضاف أن المهر البطل تألق بشكل لافت وتطور مستواه منذ وصوله إلى دبي، وأنا مقتنع بأنه يبدو أفضل في مسافة 1400 متر، وقد قاده بويك بمهارة، محققاً فوزه الثالث والأخير في الكرنفال.

وأعلن آبلبي عن منح «سيفتي شيك» فترة راحة قبل التوجه إلى بريطانيا للمشاركة في منافسات الموسم الأوروبي قائلاً، إن هدفه المقبل سيكون المشاركة في سباق «لينوكس ستيكس»، خلال مهرجان جودوود.

Email