«كفالريمان» و«عزيمة» يتنافسان على لقب كأس ند الشبا اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

يشهد مضمار ميدان العالمي في السابعة إلا ربعاً من مساء اليوم انطلاقة السباق التاسع قبل الأخير لكرنفال كأس دبي العالمي وذلك برعاية شركة الاستثمارات البترولية الدولية «آيبيك» . ويعتبر الشوط السادس «ند الشبا تروفي» للفئة الثالثة لمسافة 2810 أمتار، بروفة لسباق كأس دبي الذهبي في أمسية كأس دبي العالمي.

ويتنافس 11 خيلاً في الشوط 9. ويسعى «كافلريمان» إلى انتزاع اللقب بقيادة الفارس وليام بويك وإشراف المدرب سعيد بن سرور. وأبرز المنافسين على اللقب «عزيمة» لجودلفين بقيادة هاري بنتلي.

وكذلك ينافس على اللقب «مياندر» لرمضان قادروف و«اكسالانت ريزالت» لجودلفين بقيادة دين أونيل و«هافانا بيت» بقيادة أويسين ميرفى.

وتبدأ انطلاقة السباق بالشوط الأول «سيبها للميل» لمسافة 1600 متر بمشاركة 7 خيول يتصدرها «أوش تمبست» بقيادة كيرين فالون.

ويعتبر الشوط الثاني لمسافة 2200 متر من بين أقوى الأشواط وينتظر أن ينحصر صراع اللقب بين «جيران» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم و«اتجاه» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، «برس روم» للشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم .

يشهد الشوط الثالث لمسافة 1400 متر مشاركة 13 خيلاً يتصدرها «ميوزيك ثيري» لجودلفين. وينتظر أن ينحصر الصراع بين «هاي بليد» بقيادة اوسكار اوربينا، «جيفتورم» بقيادة كيرين فالون «فلفل» لسمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم و«تيز ناو تيز ذين» .

ويتوقع أن ينحصر صراع اللقاء في الشوط الرابع لمسافة 1200 متر بين «فيلس انجز» لمحمد مهران، «زاهي» لسمو الشيخ محمد بن خليفة آل مكتوم، «ارتجال» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم .

Email