«بن دري» يتصدر مجموعته في كأس بنتلي الذهبي للبولو

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتلى فريق بن دري بقيادة المخضرم سعيد بن دري قمة المجموعة الاولى بكأس (بنتلي الذهبي) وكأس باور هورس للبولو، والذي يأتي ضمن سلسلة بطولة كأس دبي الذهبي 2015، وذلك في ختام الجولة الثانية للنسخة السادسة للبطولة الأهم والأبرز بمنطقة الشرق الأوسط بساحات لعبة الملوك والتي تستمر منافساتها لغاية الثالث عشر من شهر مارس المقبل، وتقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي.

وتشهد مشاركة 10 فرق يقودها ابناء الامارات بالاضافة إلى الأخوة من السعودية والعديد من أبرز نجوم هذه اللعبة والمصنفين على العالم، في حدث يعتبر الأعلى تصنيفاً بعد البطولات الثلاث الأعلى على العالم في أمريكا وأوربا وآسيا، حيث يصل تصنيف الفرق بالهاند يكاب الى 18 (جول).

ونجح فريق بن دري بحصد نقطتين اضافيتين لرصيده السابق ليصل مجموع نقاطه الى اربع نقاط تمثل العلامة الكاملة بمسيرته بالمسابقة بعد ان حقق فوزاً مهماً على فريق مهرة بقيادة النجم راشد الحبتور بنتيجة 10 اهداف مقابل 7 اهداف وسبق ان فاز في بداية مشواره بالبطولة على فريق غنتوت البطل بنتيجة 6 اهداف مقابل 5 اهداف.

وفي نفس الجولة التي أقيمت أول من أمس ضمن مباريات المجموعة الأولى، استعاد فريق غنتوت البطل توازنه ونجح في تجاوز فريق إدريس بفوز مستحق وصل بنتيجتة النهائية إلى 6 أهداف مقابل 4 أهداف، ليحتل المركز الثاني بالمجموعة برصيد نقطتين متساوياً مع فريق جوليس باير بنفس الرصيد.

لقاء مصيري

ويشهد الملعب الأول بنادي دبي للفروسية والبولو في الساعة الرابعة والنصف مواجهة من العيار الثقيل، عندما يقود محمد الحبتور فريقه جوليس باير (الحبتور) بمواجهة فريق غنتوت بطل النسخة الماضية بقيادة الشاب ناصر الشامسي، بطموحات وآمال مشتركة وبأوراق مكشوفة وخاصة ان لكل فريق نقطتين.

وتبقى فرصة فريق جوليس الأوفر حظاً كونه قد حقق فوزه الأول على حساب فريق ادريس واليوم يخوض مباراته الثانية، بينما لعب غنتوت مباراتين خسر الاولى أمام بن دري وفاز بالثانية على فريق ادريس، وتعتبر موقعة اليوم الابرز بمباريات المجموعة الاولى بين طرفيها حيث سيكون عنوانها التحدي والثأر لتاريخ مشوارهما بساحات اللعبة.

عودة غنتوت

خاض فريق غنتوت بقيادة ناصر الشامسي مباراته أول من أمس أمام فريق إدريس بقيادة السعودي سلطان ادريس بفرصة الفوز لا بديل عنه تستهدف تجاوز عثرة البداية بخسارته الاولى أمام جوليس باير إذا ما أراد العودة للدفاع عن اللقب الذي توجه به في الموسم الماضي وكان له ما أراد حين نجح في تحقيق الفوز بستة أهداف مقابل 4 أهداف.

في حين ، لم يجد فريق بن دري بقيادة نجمه سعيد بن دري صعوبة في تحقيق فوزه الثاني بالبطولة والذي جاء على حساب فريق مهرة بقيادة راشد الحبتور بظهوره الأول بالبطولة، عندما أمطر مرمى مهره بعشرة أهداف مقابل 7 أهداف.

مباراتا اليوم

تقام اليوم مباراتان ضمن المجموعة الأولى تحددان إلى درجة كبيرة هوية الفريقين الأقرب لبلوغ الدور الثاني للبطولة، حيث يلتقي في الثانية والنصف فريق مهرة بقيادة راشد الحبتور في ظهور فريقه الثاني بالبطولة مع فريق ادريس الجريح الذي تلقى هزيمتين خلال أول جولتين بالمسابقة.

وبالتأكيد سيسعى للخروج من المباراة بنتيجة مرضية لكون خسارته بالتأكيد ستقف حائلاً أمام فرصة بلوغ الدور الثاني، وبالطرف الثاني ما زال الأمل متاحاً أمام فريق مهرة للمنافسة على أحد مقعدي الدور الثاني بالبطولة، خاصة أن له مباراتين بخلاف مباراته اليوم، ولا بد من تحقيق الفوز إذا ما أراد أن يكون بين الكبار.

Email