اتحاد الكرة يشكر نائب رئيس الدولة

محمد بن راشد يشهد تتويج المزروعي بطل قدرة الإسطبلات الخاصة

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمس وبحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي سباق مدينة دبي الدولية للقدرة CEN لمسافة 100 كم للاسطبلات الخاصة والاشتراك الفردي والذي أقيم في مدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم.

 وتم تتويج سيف أحمد المزروعي بطلاً للسباق ممتطياً صهوة الجواد «زلزال» لاسطبل اس. اس، مسجلاً زمناً قدره 3.32.09 ساعات وبمعدل سرعة بلغ 33.52 كلم/ الساعة، واحتل أحمد يوسف البلوشي المركز الثاني ممتطياً صهوة الجواد «زازيس دوق» لاسطبل زعبيل للقدرة.

من ناحية أخرى تقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة واعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبو منتخبنا الأول بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" على توفيره للطائرة الخاصة التي نقلت بعثة المنتخب من الرياض إلى مكة المكرمة.

حيث أدى أفراد المنتخب مناسك العمرة،وأكد يوسف السركال رئيس الاتحاد أن هذه الرعاية الكريمة تعد دعماً كبيراً للحركة الرياضية في الإمارات وكرة القدم بشكل خاص، مؤكدا أن دعم القيادة الرشيدة جعل الكرة الإماراتية تخطو خطوات كبيرة إلى الأمام.

تابع تفاصيل الخبر

Email