أكد أن اللقب امتداد لإنجازات محمد بن راشد

ناصر بن حمد: انتصار يدفع فرسان الخليج إلى التفاؤل

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي البحريني للقدرة، أن لقب بطولة العالم الذي حققه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، في نورماندي الفرنسية، امتداد لإنجازات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مؤكداً أن الإنجاز العالمي لدولة الإمارات يدفع الفرسان الخليجيين للتفاؤل والمنافسة على بطولة العالم باستمرار، جاء ذلك في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء البحرينية »بنا« بمناسبة ختام بطولة العالم للقدرة ضمن الألعاب العالمية للفروسية.

أرقام صعبة

وأكد الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفرسان العرب وبالتحديد من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية باتوا الأرقام الصعبة في رياضة القدرة بعد سيطرة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على المركز الأول وتحقيقه لقب بطولة العالم استكمالاً لما حققه والد الجميع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم فارس العرب وقدوة كل الفرسان في البطولات المختلفة.

وأضاف أن هذه الانتصارات تدفعنا للتفاؤل بالبقاء في دائرة الضوء والمنافسة على بطولات القدرة في العالم بمختلف أنواعها، حيث إن مجال المنافسة مفتوح لكل فرسان العالم ومنهم فرسان الفريق الملكي البحريني الذين يبذلون قصاري جهدهم في كل البطولات التي يشاركون فيها في مختلف مناطق العالم خلال المشاركات المختلفة.

فرسان البحرين

وأعرب الشيخ ناصر آل خليفة عن تقديره واعتزازه لتواجد فرسان مملكة البحرين في اكبر البطولات العالمية ومنها بطولة العالم للقدرة في نورماندي، حيث الاهداف عديدة من المشاركة في مثل هذه البطولات التي تحمل المعاني الكبيرة ومنها اهمية التواجد بين كبار فرسان العالم الذين يحرصون على التواجد في مثل هذه البطولات العالمية وهي الموقع الكبير للالتقاء وكسب الخبرة نظراً للمنافسات القوية التي تشتمل عليها بسبب وجود أفضل الفرسان وأقوى الفرق.

نجاح

وأشار قائد الفريق الملكي البحريني للقدرة إلى أن مشاركة 175 فارساً وفارسة من مختلف دول العالم تأكيد على أهمية ونجاح هذه البطولة التي ينظمها الاتحاد الدولي للفروسية وجاءت مشاركة فرسان مملكة البحرين من اجل البقاء في دائرة الضوء مع فرسان العالم.

وأعرب الشيخ ناصر آل خليفة عن تقديره للفارس البحريني عيسى الهزاع الذي حقق المركز العاشر بين كبار الفرسان وهو مركز مهم ومتقدم في مثل هذه البطولات التي تشهد المنافسات الكبيرة والقوية نظراً لقوة الإثارة والمتابعة من كل الفرسان.

 

الدوسري: الإنجاز حافز لكل الرياضيين

قدم عبدالمحسن الدوسري الأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة، التهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، بمناسبة الإنجاز العالمي الكبير في بطولة العالم للقدرة.

عشق

وقال الأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة: إن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يعشق المركز الأول واعتدنا على هذه الإنجازات العالمية منهم، كما أن سموه يحب أن يرى هذه الإنجازات والمركز الأول في أبنائه وأبناء شعب الإمارات.

وأشار الدوسري إلى أن هذا الإنجاز حافز كبير لكل الرياضيين بأن يكون هدفهم المركز الأول، متمنياً من جميع الرياضيين أن يحذو في اتجاه الإنجازات نفسه في جميع المحافل الدولية والقارية والعربية والخليجية، وأن يحققوا المركز الأول.

ثقة

ونوه الأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة، أن شيوخنا اعتادوا على المركز ، وهو ما ننتظره من جميع الرياضيين في المشاركات المقبلة منها، دورة الألعاب الآسيوية في انشيون الكورية المقبلة الشهر المقبل، وكأس الخليج في الرياض ونهائيات أمم آسيا في آسيا، وشبابنا لديه القدرة على الوصول للمراكز الأولى، ولدينا الثقة الكاملة في رفع علم الدولة في كل المحافل الخارجية لأنها الهدف الأسمى الذي تعيش عليه الرياضة الإماراتية.

 

عبد الله الفلاسي: فخر للإمارات

هنأ عبد الله أحمد فرج الفلاسي مدير التسويق والاعلام والفعاليات بنادي دبي لسباقات الهجن، سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بالإنجاز الكبير الذي حققه لدولة الإمارات في بطولة العالم للقدرة بفرنسا وحصوله سموه على المركز الأول، وقال الفلاسي إن الانجاز الكبير يعد مفخرة لكل الاماراتيين والعرب عموما لأن المنافسة لم تكن سهلة وبالفعل نجح سموه في وضع اسم الإمارات في أعلى منصة الترتيب بحصوله على اللقب الذهبي.

Email