تحديثات جديدة في نادي الشارقة للفروسية

عبد الله بن ماجد خلال ترؤسه اجتماع مجلس الإدارة البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

ناقش مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق، التحديثات الجديدة في النادي، والمستجدات الخاصة بإنشاء مساكن جديدة للكادر الطبي بمستشفى الشارقة للخيول، كما تمت مناقشة إمكانية استثمار بعض المساحات في النادي لأغراض الفروسية. وتم الاطلاع على آخر المستجدات بشأن تغير أنظمة النقل التلفزيوني، لتواكب آخر مستجدات الساحة الإعلامية في الدولة...

واطلع المجلس على الملف المقترح المرفق لتطوير أجهزة البث المباشر عبر الأقمار الاصطناعية في المضمار والصالة المغطاة بالنادي. جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده المجلس، في قاعة الاجتماعات في نادي الشارقة للفروسية والسباق، برئاسة الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق، والشيخ محمد بن عبد الله آل ثاني، وحضره كل من عبد العزيز بن حمد تريم، والدكتور غانم الهاجري ورياض عبد الله عيلان وخميس سالم السويدي وسلطان خليفة اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق.

محاجر جديدة

ووافق المجلس على إنشاء محاجر بيطرية جديدة في النادي، ويتضمن النادي ضمن منشآته حجرا بيطريا (اسطبلات عزل)، على بعد 10 دقائق من مطار الشارقة الدولي، ومحجر الشارقة طبقا للمواصفات العالمية ومعتمد من وزارة البيئة والمياه.

ويقدم محجر الشارقة خدمات محجر التصدير قبل سفر الخيول، واستقبال الخيول المستوردة الحجر المؤقت، والعزل البيطري للخيول القادمة للمشاركة في البطولات (قفز الحواجز وعروض الجمال، والسباقات والعديد من منافسات الفروسية)، ويحتوي كل قسم من أقسام المحجر على ميادين تدريب مستقلة ومعزولة لتدريب الخيول الرياضية طبقا لتوقيتات للتدريب.

مساكن ومرفقات

كما تم الاطلاع على مخططات إنشاء مساكن جديدة لعمال وموظفي النادي وتأمين المرفقات العامة الخاصة بالمنشأة ويأتي ذلك من حرص إدارة النادي على توفير جميع سبل العمل المثالي لموظفيها وليكون ذلك دافعاً لهم على التميز والارتقاء بالعمل وكما تسعى إدارة النادي لخلق جو من التميز المؤسساتي ليكون مثالاً يحتذى وقدوة ضمن أندية الدولة.

وفي نهاية الاجتماع هنّأ المجلس الفارس الشيخ علي بن عبد الله القاسمي وزميله الفارس محمد الهاجري لتأهلهما لنهائيات كأس العالم في النورماندي فرنسا، وأثنى المجلس على دعم المجلس الرياضي لهما وتوجه المجلس بالشكر والتقدير لمؤسسة الشارقة للإعلام لدعمها وتغطيتها المتميزة لفعاليات النادي في الموسم المنصرم.

تبديل العطلة

 ناقش المجلس تغيير العطلة الرسمية للنادي من يوم الثلاثاء إلى يوم الجمعة، وقد وافق المجلس على أن يتم تجريب ذلك لمدة محددة ومعرفة إيجابيات وسلبيات تغير موعد العطلة بحسب متطلبات الأمر.

Email