«مشاجرة الشوارع» أبرز أحداث الدوري الأوروبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحقق الشرطة الانجليزية في المشاجرة التي اندلعت على أرض الملعب بين فريقي ايفرتون الانجليزي وضيفه أولمبيك ليون الفرنسي وانتهت بفوز الفريق الزائر 2-1 في الدوري الأوروبي لكرة القدم أول من أمس.

وعاقب ايفرتون أحد مشجعيه بالإيقاف والاستبعاد من حضور المباريات بعد مراجعة تسجيلات ما حدث وقال النادي في بيان أمس إنه سيتقدم أيضا ببلاغ ضد المشجع إلى الشرطة المحلية.

وبدأ المشاجرة الأشبه بشجار الشوارع بين لاعبي الفريقين في الدقيقة 64 من المباراة عندما دفع اشلي وليامز قائد ايفرتون حارس المرمى المنافس انطوني لوبيز نحو إحدى لوحات الإعلانات بعد أن نجح الأخير في التقاط الكرة بعد ركلة ركنية.

كما ظهر مشجع واحد لإيفرتون على الأقل وهو يوجه لكمات إلى لاعبي ايفرتون قبل تدخل الحراس.

وفي بلغراد فاز أرسنال 1-صفر على عشرة من لاعبي رد ستار بلغراد بفضل هدف أوليفييه جيرو، بينما سحق ريال سوسيداد الأسباني مضيفه فاردار المقدوني 6-صفر ليحقق أكبر انتصار لفريق خارج ملعبه في تاريخ البطولة بعدما أحرز مهاجمه البرازيلي ويليان رباعية.

أما منافسه المحلي أتليتيك بيلباو فأصبح على حافة الخروج من البطولة بتعادله 2-2 مع أوسترسوند السويدي، إذ يحتل بيلباو المركز الثالث بالمجموعة العاشرة بنقطتين فقط بفارق أربع نقاط خلف زوريا ثاني الترتيب وخمس نقاط عن أوسترسوند المتصدر. وتوقفت مباراة كوبنهاغن مع فاستاف زلين التشيكي في الدقيقة 70 بسبب الضباب وبعد استئناف اللعب انتهى اللقاء بالتعادل 1-1.

Email