ضحايا البداية

ت + ت - الحجم الطبيعي

اندلعت حملة إقالة المدربين فجأة، بعد جولات قليلة من بداية الموسم، بل إن البعض منهم لم يصل إلى المباراة الثالثة مع فريقه، حيث تعرض أكثر من خمسة مدربين للإقالة خلال الأيام القليلة الماضية.

10

بات الهولندي فرانك دي بوير أسرع مدرب يقال في الدوري الإنجليزي الممتاز، بمسماه الجديد، فلم يمض المدرب الشاب أكثر من عشرة أسابيع في تدريب كريستال بلاس، وقاده فعليا في أربع مباريات فقط منذ بداية الموسم، ليتلقى قرار الإقالة، وهو أول من يقال في الدوريات الخمسة الكبرى هذا الموسم.

0

عقب فشله في الوصول إلى شباك المنافسين خلال أربع مباريات منذ بداية الدوري الإسباني، دفع الأرجنتيني لويس زوبلديا مدرب ألافيس الثمن، بعد أن أصدر الفريق قراراً بإقالته من منصبه.

2

بعد أن حقق انتصارين فقط خلال سبع مباريات منذ بداية الموسم، تلقى السويسري رينيه فايلر خبر إقالته من تدريب اندرلخت البلجيكي على الرغم من أن المدرب كان قد نجح في قيادة الفريق إلى اللقب في الموسم الماضي.

4

لم يشفع لاندريس يونكر نجاحه في إنقاذ فولفسبورغ من الهبوط الموسم الماضي، عندما تولى المهمة في الأمتار الأخيرة من البندسليغا، فبعد أربع مباريات حصد خلالها أربع نقاط فقط أصدرت إدارة النادي الثري قراراً بإقالته.

13

يبدو أنها المحطة الأخيرة، هكذا علق هاري ريدناب على إقالته بعد 13 مباراة من تدريب بيرمنغهام، ملمحاً إلى اعتزاله مهنة التدريب بعد 35 عاماً.

Email