نجوم بالوراثة

ت + ت - الحجم الطبيعي

خطف بعض أبناء نجوم المستطيل الأخضر، الأضواء من آبائهم، وأصبحت حياتهم معروفة لدى وسائل الإعلام، ومطاردين دائماً من قبل المصورين في كل مكان.

1. كريستيانو جونير

من مواليد العام 2010، وهو ابن النجم البرتغالي ونادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو، ومن أم مجهولة الهوية.

وأصبح جونير ينافس والده على الصعيد الإعلامي والرياضي، على الرغم من صغر سنه، حيث دائماً تسلط عليه الأضواء عندما يكون برفقة والده.

2. تياغو ميسي

من مواليد العام 2012، وهو ابن النجم الأرجنتيني ونادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي.

أوضح ميسي خلال أحد حواراته الصحافية أن حياته الشخصية عرفت تغييراً كبيراً بعدما رزق بابنه تياغو من خطيبته انطونييلا روكوزو، والذي أصبح بالنسبة إليه الأهم في حياته، حيث قال: «كل تفكيري الآن أصبح مركزاً على ثياغو»، ووصف ميسي تجربة الأبوة بـ«الرائعة».

3. ميلان بيكيه

ولد في العام 2013، وهو ابن اللاعب الإسباني وفريق نادي برشلونة جيرارد بيكيه، وأمه المغنية الكولومبية شاكيرا.

واشتهر ميلان في وسائل الإعلام، عبر وجوده المستمر على المدرجات مع والدته، لتشجيع والده أثناء خوضه لمبارياته في الدوري الإسباني.

4. انزو زيدان

هو الابن البكر للاعب الفرنسي الشهير زين الدين زيدان من مواليد العام 1995، ويلعب في فريق ريال مدريد، ورث انزو بعض تقنيات المراوغة من والده، ومن أشهر حركاته التي يفعلها حركة المروحة للاعب البرازيلي رونالدو، كما أنه سجل أهدافاً كثيرة وقدم تمريرات عديدة.

5. بروكلين بيكهام

هو النجل الأكبر للاعب المنتخب الإنجليزي ونجم ريال مدريد السابق ديفيد بيكهام، من مواليد العام 1999.

وبرزت بعض المواهب الكروية لبروكلين، حيث شارك في المباراة الخيرية التي جمعت بين نجوم منتخب بريطانيا وإيرلندا وأصدقاء أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان، والتي عاد ريعها لمنظمة اليونيسيف لرعاية الأطفال.

6. بنجامين أغويرو

من مواليد العام 2009، وينتمي لعائلة كروية بامتياز، فوالده اللاعب الأرجنتيني ومانشستر سيتي الإنجليزي سيرجيو أغويرو، وجده النجم الأسطوري دييغو أرماندو مارادونا.

وتوقع المراقبون أن يسير الابن على خطى والده وجده، خاصة أنه في العام 2010، ظهر وهو لم يكمل عامه الثاني، ويقوم باستعراض بعض المهارات الكروية.

 

لمشاهدة الجراف بالحجم الطبيعي .. اضغط هنا

Email