فريق ريـال مدريد يفتتح رسمياً ريـال مدريد كافيه في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

يقيم مطعم "ريـال مدريد كافيه" (Real Madrid Café) حفل افتتاحه الرسمي في دبي بتاريخ 29 ديسمبر 2014 ليكون بذلك أول مطعمٍ في العالم يحمل اسم النادي الكروي الشهير ويتعاون معه في هذا المشروع. (شاهد فيديو الاحتفال أسفل المقال)



وسيحظى هذا الحفل الهام بالمزيد من زخم تألقه مع الظهور المتميز لفريق ريـال مدريد ومشاهيره من اللاعبين على غرار كريستيانو رونالدو وجاريت بيل وجيمس رودريجيز وكريم بنزيما وكاسياس وإيسكو وكروس وآخرون.



وفي هذه المناسبة، قال لويس ألبرت، مدير عام "ريـال مدريد كافيه": "يأتي الافتتاح الرسمي عقب النجاح الذي حققته انطلاقة مطعمنا. وسيحظى هذا الحدث بطابع خاص وإثارة أكبر بسبب الدعم الكامل وحضور قائمة المشاهير من لاعبي النادي الكروي إلى جانب الطاقم التدريبي والفريق الإداري.

ويمكنكم أن تتوقعوا منّا تقديم كل ما هو مشوّق ومثير خاصةً مع وصول عملياتنا إلى ذورتها، وإننا نعد ضيوفنا بتجربة عشاءٍ راقيةٍ لا يمكن لأيّ مطعم آخر أن يقدمها لهم".



وفي إطار احتفالات الافتتاح، أطلق "ريـال مدريد كافيه" عدداً من المنافسات التي ستمكّن الرابحين المحظوظين من الحصول على فرصة لقاء كامل فريق ريـال مدريد بشكل شخصي وعن كثب بتاريخ 29 ديسمبر في "ريـال مدريد كافيه".



وذاع صيت "ريـال مدريد كافيه" منذ انطلاقته المبدئية، في صفوف ذواقي الأطعمة الفاخرة في دبي وذلك بفضل قائمة مأكولاته الشهية التي تقدم أطايب الأطباق الإسبانية التقليدية. هذا وأصبح المطعم بفضل البث الحي والمباشر لمباريات النادي الشهير، الوجهة المفضلة لعشاق كرة القدم الذين يتوافدون لمشاهدة آخر مباريات كرة القدم من أفضل منافسات دوريات القارة الأوروبية.



كما أسهمت المجموعة المتميزة من القطع التذكارية الحصرية لنادي ريـال مدريد في جذب عشاقَ النادي المخلصين، حيث يمكنهم الحصول عليها في المطعم الذي تروي أجوائه الداخلية تاريخ وتراث هذا الفريق.



وبالإضافة إلى أطباقه الدولية الشهية التي تتميز بلمسة خاصة من المطبخ الإسباني، فإن "ريـال مدريد كافيه" يقدم تجربة عشاء متميزة ضمن أجواء راقية فريدة تُعرض فيها قطعٌ وتذكاراتٌ حصرية لنادي ريـال مدريد.

يأتي مطعم "ريـال مدريد كافيه"، الذي يعد وجهة فريدة لعشاق المأكولات الفاخرة تعكس روح نادي ريـال مدريد، ليقدم وجهة يلجأ إليها عشاق النادي الكروي العظيم للتعارف وقضاء أوقات ممتعة. إنه مزيجٌ إبداعيّ من خدمات التجزئة والمطاعم والترفيه، ويوفر للضيوف وجهةً يمكنهم أن يحصلوا فيها على تذكارات نادي ريـال مدريد الذي يعشقونه، كما تتيح لهم فرصة الاستمتاع بحضور مباريات كرة القدم وتناول أشهى الأطباق المستوحاة من التراث الإسباني، إلى جانب تشكيلة واسعة من القهوة والسلطات والشطائر والبرجر والباستا والبيتزا والحلويات.



ويقع مطعم "ريـال مدريد كافيه" على الشاطئ في منطقة "جميرا بيتش رزيدنس"، ويفتتح أبوابه خلال أيام الأسبوع من العاشرة صباحاً حتى منتصف الليل، ومن العاشرة صباحاً حتى الواحدة ليلاً في عطلات نهاية الأسبوع.

Email