ليفربول يبكي على اللبن المسكوب

ت + ت - الحجم الطبيعي

ليفربول يبكي على اللبن المسكوب

يبكي ليفربول بالفعل على اللبن المسكوب، فعلى الرغم من حصوله على 80 مليون يورو من صفقة انتقال لويس سواريز إلى برشلونة إلا أن ليفربول رفض إنفاق مبلغ كبير للتعاقد مع مهاجم بديل.

واعتمد على متقلب المزاج ماريو بالوتيللي الذي لم يظهر اية احقية بخلاف هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي ليتراجع ترتيب الفريق الذي نافس على اللقب الموسم الماضي حتى وصل إلى المركز 11 الآن مع تسجيله 14 هدفاً فقط في 11 مباراة، في الوقت الذي كانت هناك أسماء مميزة متواجدة في الساحة قادرة على تعويض سواريز بينها من هو غالي الثمن وآخرون بأثمان تتفق مع رؤية ليفربول المالية في الفترة الحالية.

لوك ريمي

أثبت لوك ريمي قدرات مميزة منذ وصوله إلى الدوري الإنجليزي مع كوينز بارك وإعارته إلى نيوكاسل الموسم الماضي، وبحث لاعب المنتخب الفرنسي عن نادٍ جيد وكان يفضل الانتقال إلى ليفربول للعب أساسياً ولكنه قبل في النهاية التحول للعب احتياطيا في تشلسي.

اليكسس سانشيز

بخمسة أهداف في ثماني مباريات مع أرسنال أثبت التشيلي اليكسس سانشيز أنه هداف من الطراز الأول، وكان بإمكان ليفربول أن يحصل عليه في صفقة انتقال سواريز إلى برشلونة، ولكن النادي اختار ان يحاول الحصول على التشيلي بعيدا عن الصفقة حتى لا يقلل مبلغها، ليرتد الأمر عليه ويرفض سانشيز التحول إلى أنفيلد ويختار اللعب للغنرز.

ويلفرد بوني

حضر العاجي ويلفرد بوني إلى سوانسي لتعويض رحيل الإسباني ميتشو في الموسم الماضي واثبت قدرات عالية جدا، ونجح حتى الآن في تسجيل 4 أهداف خلال عشر مباريات، وكان متاحا أمام ليفربول الذي رفض أن يدفع 16 مليونا للتعاقد معه ودفعها لميلان من أجل الحصول على باللوتيلي.

صمويل ايتو

لا توجد صفقة أفضل من هذه، في انتقال حر وصل صمويل ايتو إلى فريق مدينة ليفربول الآخر إيفرتون وتمكن من تسجيل 3 أهداف خلال خمس مباريات فقط، وكان الكاميروني في انتظار موافقة بريندن رودجرز مدرب ليفربول للتعاقد معه، وعندما يأس تعاقد مع نادي المدينة الثاني.

فالكاو

بعد أن بدأت مفاوضات بين موناكو وليفربول لانتقال الكولومبي رادميل فالكاو إلى النادي الإنجليزي تراجع «الريدز» في اللحظة الأخيرة مبررين الأمر أن فالكاو يهدف إلى ايجاد نادٍ لمدة موسم ينتقل من بعده إلى ريال مدريد.

كريم بنزيمة

توقع الكثيرون ان يسعى ليفربول إلى التعاقد مع كريم بنزيمة غير المرتاح في ريال مدريد إلا أن إدارة الريدز رفضت دفع 35 مليونا للحصول خدمات اللاعب الذي سجل 8 أهداف خلال 13 مباراة هذا الموسم.

اديسون كافاني

بعد مفاوضات سرية استمرت شهراً، أوقف ليفربول مساعي التعاقد مع الأورغوياني اديسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان، بعد خلاف على الشروط الشخصية في عقد اللاعب على الرغم من نجاحه في إقناع سان جيرمان بالتخلي عن لاعبه حسب مصادر مقربة من رودجرز.


 

Email