«الميني غولف» متنفس جديد في الهواء الطلق يجمع بين الترفيه والرياضة

ت + ت - الحجم الطبيعي

مع تحسن الطقس في الإمارات، يسعى الجميع للاستمتاع بأوقاتهم خارجا و ذلك من خلال أنشطة ترفيهية سواء كانت الاستمتاع بتجربة سفاري أو استكشاف مواقع طبيعية كالجبال و الأودية..الخ، و يعمل البعض الآخر على استثمار الجو اللطيف في ممارسة رياضة أو هواية يهواها كركوب الخيل أو البيسبول أو ممارسة الغولف، و ذلك لكسر روتين التوجه للمراكز و المطاعم و ضحد الثقافة الاستهلاكية التي جعلت الفرد عبدا للشراء.

لذا تسعى العديد من المؤسسات في الإمارات في السنوات الأخيرة لخلق نشاطات ترفيهية رياضية لكل الأعمار، لكي تمكن جميع أفراد العائلة الاستمتاع في الهواء الطقس بهواية مشتركة تجمع بين المرأة و الرجل و الصغير و الكبير، و من هذا المنطلق أطلقت مجموعة HDS " الميني غولف" و هو عبارة عن ملعب غولف بحجم مصغر عن الملعب الأصلي بنفس المعايير و لكن في مساحة أصغر ليكون أكثر ملائمة.

يضم الملعب 18 حفرة محاطة بعوائق تجعل المنافسة أقوى و التحدي أصعب، زود الملعب بوسائل الحماية و السلامة لإبقاء الأطفال في مأمن.

كما وضعت تحديات و برامج مسابقات متنوعة تجعل اللعبة أكثر تشويقا و متعة و تزيد من روح المنافسة بين اللاعبين المشتركين.

يحيط بملعب الغولف المصغر كافة المستلزمات من مقاه و مطاعم إضافة إلى إطلالة جميلة على بحيرة كبيرة و مرافق أخرى يمكن الاستفادة منها.

في تصريح لجوناثان بيديمان ـ مدير العمليات في مجموعة HDS يقول ـ : " أردنا من خلال إطلاقنا هذا المشروع تعويد سكان المنطقة على التوجه للاستمتاع بأنشطة جديدة بعيد عن أجواء المراكز و القاعات المغلقة وتجربة نشاطات في الهواء الطلق مع الأصدقاء و العائلة، فقد لقي الملعب إقبالا كبيرا منذ افتتاحه في شهر ديسمبر من العام الماضي؛ لذا  و بمناسبة إنطلاق موسم جديد نتمنى أن يشهد هذه السنة إقبالا أكبر".

يبلغ سعر الدورة التي تستمر لمدة 45 دقيقة 35 درهم للفرد، كما خصصت أسعار مخفضة للمناسبات والمجموعات.
 

Email