الوصل يتدرب في طشقند لمواجهة ناساف

ت + ت - الحجم الطبيعي

يؤدي فريق الوصل الأول لكرة القدم تدريبه الأساسي اليوم حسبما هو مقرر على ملعب ستاد قرشي المركزي، الذي ستقام عليه مباراته مع مضيفه ناساف الأوزبكي في الخامسة من مساء الغد بتوقيت الإمارات، ضمن الجولة الثانية في المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا 2018، وذلك استعداداً لمواجهة الغد.

كانت بعثة الفريق قد غادرت دبي مساء أمس إلى أوزبكستان عبر رحلة مباشرة، بعدما أمر الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي بتخصيص طائرة تقل بعثة الفريق من دبي إلى مدينة قرشي، التي تبعد نحو 520 كم جنوب غرب العاصمة طقشند.

بعثة

وترأس البعثة محمد الحمادي عضو مجلس إدارة شركة الوصل لكرة القدم، وتضم حميد يوسف مدير الفريق، بجانب أعضاء الجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، ودييجو فرناندو مساعد المدرب، ويلرسون ريبيرو مدرب الحراس، وجوستافو روبيرتو مدرب اللياقة البدنية، وممدوح مصبح طبيب الفريق، بجانب 20 لاعباً هم: سلطان المنذري، ويوسف الزعابي، وسالم عبدالله، وعبدالله صالح، وعبدالله جاسم، وسالم العزيزي، وهزاع سالم، وأحمد عيسى، وفارس المرزوقي، وعلي سالمين، وانتوني كاسيرس، وعبدالله النقبي، ورونالدو مينديز، وحمد البلوشي، وخليل خميس، وحميد عباس، وكايو كانيدو، وحسن محمد، وعلي صالح، وخالد الشيباني.

ويتطلع الوصل إلى العودة من أوزبكستان بالنقاط الثلاث، في أعقاب خسارة الجولة الأولى أمام السد 1-2 في دبي، في المقابل خسر ناساف مباراته أمام مضيفه بيروزي الإيراني 0-3 ضمن الجولة ذاتها، ويتصدر الأخير ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف مع السد، في حين ما زال رصيد الوصل وناساف خالياً من النقاط، ويتأهل فريقان من المجموعة بنهاية مباريات الدور الأول إلى دور الستة عشر.

من جانبه، أكد حميد يوسف مدير فريق الوصل جاهزية عناصر الفريق لخوض المباراة المرتقبة، وذكر أن غيابات الفريق تضم الثلاثي فابيو ليما، ووحيد إسماعيل وعبدالرحمن علي بداعي الإصابة.

استقبال

استبقت إدارة «الإمبراطور» وصول بعثة الفريق إلى أوزبكستان، بإيفاد أحمد البلوشي مسؤول الإعلام، وفهد محمد مسؤول العلاقات العامة إلى مدينة قرشي للترتيب لوصول البعثة، حيث من المنتظر أن يعقد الاجتماع الفني والمؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين ظهر اليوم، على أن يؤدي الوصل حصته التدريبية الأساسية.

Email