العنبري يفي بوعد ساكرامينتو

أوفى عبدالعزيز العنبري مدرب الشارقة، بوعده الذي قطعه على نفسه للبرازيلي فاندر ساكرامينتو فييرا لاعب الفريق الأول للكرة بـ«قلعة الملك»، عندما سمح له بتسديد ركلة الجزاء التي حقق بها فريقه الفوز على مستضيفه شباب الأهلي - دبي في الجولة الـ16 الأخيرة من دوري الخليج العربي.

ترجع القصة إلى مباراة الشارقة والظفرة التي جرت يوم 22 يناير الماضي، ضمن الجولة الثالثة عشرة، ووقتها فاز الشارقة بهدفين نظيفين سجلهما ويلتون سواريز، وحسن الحمادي لاعب الظفرة بالخطأ في مرماه، وأضاع فييرا ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة الـ48. وعد العنبري، لاعبه فييرا عقب المباراة، ومن خلال المؤتمر الصحفي، بأن يسدد اللاعب أول ركلة جزاء يتحصل عليها الشارقة، بعدما أشار إلى أن العامل النفسي، كان وراء إضاعة اللاعب للركلة.

الطريف، أن العنبري كشف عقب لقاء شباب الأهلي - دبي، أنه نصح فييرا بتغيير طريقة تسديده لركلات الجزاء، وتوقع أن يحتسب الحكم ركلة جزائية لفريقه في الجولة الأخيرة، مما اضطر اللاعب إلى التدريب على طريقة تسديد جديدة عقب نهاية المران الأخير للشارقة ليلة المباراة، وحدث بالفعل ما توقعه العنبري، ليسدد فييرا الكرة، ويحرز هدف المباراة وفريقه الوحيد.

 

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon