الوحدة يصل أوزبكستان لمواجهة لكوموتيف

وصل فريق الوحدة إلى طشقند مساء أمس، ببعثة تضم 20 لاعباً، استعداداً للقاء لوكوموتيف الأوزبكي غداً في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، وحل الفريق بفندق ميران طشقند، وسيؤدي تدريبه الأخير اليوم على ملعب المباراة.

وتتكون البعثة من 40 شخصاً، ويقودها عبد الله سالم عضو مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم، وعبد الباسط محمد مدير الفريق، بجانب فهد مسعود إداري الفريق، والجهازين الفني والإداري، والأطقم المساعدة، بجانب اللاعبين. وكان الوحدة قد أدى تدريبه الأساسي صباح أمس على ملعبه بأكاديمية النادي بالشهامة، ثم تناول أعضاء الفريق وجبة الغداء بالأكاديمية، قبل أن يغادروا إلى أوزبكستان، عبر مطار البطين في الثانية بعد الظهر، وتخلف سباستيان تيغالي وشانغ ريم ومراد باتنا وسلطان الغافري وخالد باوزير عن الرحلة، بسبب الإصابة، لينضموا إلى محمد برغش وحمدان الكمالي، المستبعدان من القائمة من وقت سابق، بسبب الإصابة وعدم الجاهزية.

بداية

وأكد عبد الله سالم عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم، أن العنابي يبحث في طشقند عن بداية قوية لمبارياته بدوري الأبطال، يليق باسم نادي الوحدة، ويشرف كرة القدم في الدولة، متمنياً استهلالاً قوياً لممثلينا الأربعة في البطولة.

وقال: مواجهات عديدة جمعت الوحدة بأندية أوزبكية، وهي فرق قوية، وبشكل خاص لوكوموتيف المتوج بالدوري، لذلك المباراة لن تكون سهلة، خاصة أنها تأتي ضمن سلسلة من المباريات المتتالية للفريق، الذي يخوض كل أربعة أيام مباراة تقريباً، لكن الوحدة قد اعتاد على مثل ذلك، ويستطيع أن يتكيف مع هذا الواقع، وأعتقد أن اللاعبين، وحتى الشباب منهم، لديهم من الخبرة ما يكفي للتعاطي مع هذا الوضع، حيث مر معظمهم بتجربة مماثلة في الموسم الماضي.

وعن ما الأهداف التي يسعى الفريق لتحقيقها في دوري الأبطال، قال عبد الله سالم: الفريق لديه تحديات كبيرة على الصعيد المحلي، حيث ينافس في كل البطولات، بجانب دوري الأبطال، والاستراتيجية التي يعمل وفقها الفريق، هي الفوز في كل مباراة، لذلك لم نأتِ إلى أوزبكستان للسياحة.

فوائد كبيرة

وتابع: العنابي رغم خروجه من مرحلة المجموعات العام الماضي، لكنه خرج بفوائد كبيرة، خاصة أن مجموعته ضمت فرقاً قوية، قدم خلالها مستويات كبيرة، وهذه التجربة سيكون لها أثرها الإيجابي في الفريق هذا العام، ونتمنى أن نوفق في عبور مرحلة المجموعات، كهدف مرحلي، وبعدها سنرى إلى أين يمكن للفريق أن يذهب.

وشكر عضو مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم، سفارة الدولة بأوزبكستان، على دورها الكبير في إجراء الترتيبات المتعلقة بسفر البعثة، وحجز مقر الإقامة، وتوفير كافة التسهيلات، فضلاً عن وجودها مع الفريق منذ أن وصل إلى مطار طشقند.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon