الظفرة يقيل مدرب «الصالات» ويسند المهمة إلى منصور جميل

تستكمل مباريات الأسبوع الرابع عشر من دوري كرة قدم الصالات في السابعة من مساء اليوم بمواجهتي شباب الأهلي دبي وضيفه اتحاد كلباء ونادي البطائح مع نادي النصر على ملعب صالة نادي الذيد ويغيب الظفرة عن الظهور في الجولة 14.

وكانت إدارة النادي قد قررت إعفاء المدرب البرتغالي روي غيماريتش من الإشراف على تدريب الفريق كأول رد فعل لخسارة الظفرة للمرة الأولى في تاريخه أمام خورفكان 7-3 وأمام النصر 3- 0 وكانت المرة الأولى التي لم يسجل فيها الظفرة هدفا في مباراة، وتم إسناد المهمة إلى اللاعب المخضرم وعميد لاعبي كرة قدم الصالات في الدولة منصور جميل كابتن الفريق السابق.

وحول إقالة المدرب البرتغالي غيماريتش قال حسن الحمادي عضو مجلس إدارة نادي الظفرة للألعاب الجماعية ومشرف اللعبة في النادي إن التغيير تم بناء على قرار مجلس الإدارة الذي رأى ضرورة النظر للمستقبل، خصوصاً وأن الفريق ينتظره استحقاق آسيوي مهم الصيف المقبل.

وتقرر أن يقود الكابتن منصور جميل الفريق في الفترة القادمة مع زميله محمد علي الغاوي إلى حين التعاقد مع اسم كبير له وزنه لقيادة تدريبات الفريق مستقبلاً، ولكن كما يعلم الجميع أن كل الأسماء الكبيرة متعاقدة حالياً ومرتبطة بأندية، ونحن هدفنا مدرب صاحب اسم كبير لتحقيق طموحات وتطلعات النادي.

ونعمل بتريث لأجل اختيار الأفضل لقيادة الفريق وأمامنا عدد من الخيارات، ولكن نفضل عدم الاستعجال، وأضاف لا نريد أن نهضم حق وجهود المدرب روي، ولكن التغيير سنة الحياة فقد حقق لنا روي ما كنا نصبو إليه ووصل بنا إلى كل الأهداف التي وضعناها معه، ولا ننكر أنه حقق الإضافة التي كانت مطلوبة في الفترة الماضية ولكن المصلحة العامة للفريق اقتضت التغيير.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon