بنك دبي التجاري راعياً ذهبياً لـ«شباب الأهلي- دبي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقع نادي شباب الأهلي- دبي، اتفاقية مع «بنك دبي التجاري»، ليصبح الأخير بموجبها راعياً ذهبياً للنادي، لتكون خطوة جديدة على طريق التميز، والتي تسعى إليها إدارة النادي خلال المرحلة الحالية بما يناسب مكانة وقيمة الكيان وطموحاته.

من جانبه، أكد إسماعيل البنا، المدير التنفيذي لنادي شباب الأهلي-دبي، أن التعامل مع كيان عريق مثل «بنك دبي التجاري»، لا شك أنه يصب في مصلحة الطرفين، خاصة وأن الاتفاقية تنص على تحقيق العديد من الأهداف التي من شأنها الارتقاء بالعلامة التجارية للبنك وإيصالها إلى الوسط الرياضي من خلال مجموعة من النشاطات الترويجية، وانضمام البنك إلى كوكبة من العلامات التجارية الأفضل الراعية للنادي هو إضافة نوعية ستمهد إلى المزيد من التعاون في المستقبل.

كما أشاد إسماعيل البنا باحترافية إدارة النادي والمتمثلة في اتباع أسس وأساليب حديثة في الترويج والتسويق من أجل إيجاد موارد مالية إضافية وعقد شراكات مع مؤسسات عملاقة بما يناسب اسمه ومكانته ويسهم في تميزه.

استراتيجية

من جانبه صرح، فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري، قائلاً: إن الشراكة بين بنك دبي التجاري ونادي شباب الأهلي- دبي، تأتي ضمن استراتيجية المسؤولية الاجتماعية في بنك دبي التجاري، حيث إن الرياضة والشباب إحدى أهم ركائز استراتيجية المسؤولية الاجتماعية، والتي نسعى من خلالها للتعاون مع النماذج الناجحة في مختلف النشاطات الرياضية لنشر ثقافة الرياضة والحياة الصحية في المجتمع، والتي تتطابق مع خطة دبي 2021.

وأعرب فان ليندر، عن سعادته الكبيرة بأن يقترن اسم بنك دبي التجاري بصرح من صروح الرياضة وهو نادي شباب الأهلي- دبي، كما أن هذه الرعاية ستعود بالنفع على العلامة التجارية للبنك من خلال القاعدة الجماهيرية الكبيرة للنادي، وفي ظل وجود مجموعة من الأنشطة والمبادرات الرياضية والمباريات التي سيحتضنها النادي في المناسبات المحلية والعربية والدولية.

وكما ندرك حجم وقيمة النادي وأهمية دعمه، بعد تنفيذ عملية الاندماج بين الأندية الثلاثة، والفرص الكامنة التي يمتلكها النادي، وهو ما يجعل شراكتنا مصدر اعتزاز، ونحن واثقون أن المستقبل سيشهد تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية بين الطرفين.

Email