شركة عطور كويتيةتحتفي بالفائز

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقوم شركة سراي الكويتية للعطور بتكريم المنتخبات الفائزة في بطولة كأس الخليج «خليجي23» عقب كل مباراة في فندق إقامتها، كما تقوم بمواساة المنتخب الخاسر بإهداء لاعبيه قوارير عطور بهدف رفع معنوياتهم، وذلك بالتعاون مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم واللجنة المنظمة للبطولة.

وأوضح براك الملا استشاري تسويق أن شركة سراي للعطور أطلقت مبادرة للاحتفاء بالمنتخبات الخليجية المشاركة في «خليجي23» بمناسبة رفع الحظر عن الكرة الكويتية وللتأكيد على الدور الذي تلعبه البطولة في تجميع أهل الخليج، وإبراز كرم الضيافة الكويتية وقال: «المبادرة تتضمن تكريم المنتخبات الفائزة من خلال إهدائهم مجموعة من أفضل العطور التي تنتجها الشركة، كما يشمل التكريم المنتخبات الخاسرة بهدف رفع معنوياتهم».

وأكد الملا أن دعم شركة سراي للبطولة ينبع من مسؤوليتها المجتمعية ومساهمتها في دعم الحدث، مشيراً إلى أن الشركة قامت بتنظيم استقبال لكل مواطني مجلس التعاون في مطار الكويت بالبخور والهدايا وستقوم باستقبالهم مرة أخرى لمدة شهر كامل فبراير المقبل بمناسبة اليوم الوطني الكويتي.

وقامت الشركة الكويتية بتكريم المنتخب العماني أمس، عقب فوزه على نظيره الكويتي في الجولة الثانية، الأمر الذي وجد صدى طيباً من الجهاز الإداري والفني العماني.

Email